العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

المهدي: تذاكر المنصة الرئيسية والجامعة والمنعطف 1 نفدت

شريف المهدي
شريف المهدي

الصخير - محمد عباس، محمد طوق، أسامة الليث 

15 أبريل 2017

أعلن المدير التنفيذي للشئون التجارية بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط شريف المهدي عن نفاد تذاكر المنصة الرئيسية بالكامل حتى مساء يوم أمس (السبت).

وكانت حلبة البحرين الدولية قد أعلنت يوم أمس الأول (الجمعة) عن بيع منصة الجامعة بالكامل، و98 في من المنصة الرئيسية والمنعطف الأول، إذ إن هذه المنصات تعتبر الأهم والأميز في قلب حلبة البحرين كونها أمام منطقة الكراجات للفرق وعلى خط الانطلاق وتقع على المنعطف الأول الذي يضم أكثر الإثارة والتشويق، وهذا يساهم في جذب الجماهير لحجز مقاعدها في هذه المنصات.

وأوضح المهدي في تصريح أدلى به لـ «الوسط الرياضي» أنهم كمسئولين بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط سعيدون بالإقبال الهائل على تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، وهذا يؤكد لنا نجاح الخطة التي وضعناها للجائزة هذا العام، وبحسب المقارنات مع العام الماضي فإن نسبة المبيعات أكثر منها في هذا الوقت في العام الماضي.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير لحضور السباق التنافسي الكبير الذي ينتظره الجميع على مضمار لؤلؤة الصحراء والذي ينطلق عند الساعة السادسة مساء اليوم الأحد (16 أبريل/ نيسان الجاري).

العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً