العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

العامري: ننتظر تغييرات إيجابية لزيادة إثارة وجماهيرية الفورمولا 1

أكد وجود برنامج تعاون بين حلبة البحرين وحلبة أبوظبي

العامري خلال حديثه إلى «الوسط الرياضي»
العامري خلال حديثه إلى «الوسط الرياضي»

الصخير - محمد عباس، محمد طوق. أسامة الليث 

15 أبريل 2017

أكد الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس بإمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة الطارق العامري أنه يحرص دائماً على التواجد في سباق حلبة البحرين الدولية، مبيناً أن السباق معروف دائماً بأجوائه الاحتفالية وبالحضور الجماهيري المميز والمتفاعل مع الحدث. وأضاف «نحرص دائماً على الحضور لسباق البحرين والتعلم منه وهناك برنامج تعاون بين حلبة أبوظبي وحلبة البحرين ونحن نتعلم من بعض ونساعد بعضنا البعض».

وأشار العامري إلى أنه من المبكر الحكم الآن على الإدارة الجديدة لسباقات الفورمولا 1، مبيناً أن التغيير الذي حدث خلق نوعاً من الإيجابية ونتمنى استمرار هذه الإيجابية لنهاية الموسم وأن تكون هناك تغييرات إيجابية لمصلحة هذه الرياضة.

وتابع أن «التغييرات الإيجابية المطلوبة على صعيد الفرق وتبسيط الإجراءات والقوانين في رياضة السيارات بما يساعد الجمهور على فهمها واستيعابها ويزيد من تجاوبه وإقباله على هذه الرياضة».

وواصل «نتمنى أيضاً أن يكون هناك دعم من قبل الإدارة الجديدة للحلبات ليتم تسويقها بشكل أفضل من خلال المواد الإعلامية التي يكون فيها جزء أكبر من السباق وهذا الأمر كنا نتحدث عنه منذ عدة سنوات ونتمنى مع الإدارة الجديدة أن نتمكن بالفعل من تطبيقه».

وأكد العامري أن هناك تغييرات حدثت هذا الموسم على صعيد السيارات بما سمح للفرق أن تتنافس بشكل أكبر وتخلق روح التنافس بين الفرق والمتسابقين بما يزيد من شعبية اللعبة وينعكس على المتابعة الجماهيرية.

وأضاف أن «هذه التغييرات جيدة ولكن الذي يهمنا أكثر هي التغييرات على المدى الطويل التي يمكن أن تحدث فهي المهمة لمستقبل الفورمولا 1».

العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً