العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

VIVA البحرين توفر خدمة «واي فاي» مجانية لجماهير سباق جائزة البحرين الكبرى

 

أعلنت VIVA البحرين اليوم الأحد (16 أبريل/ نيسان 2017) عن توفيرها لخدمة «واي فاي» مجانية في سباق جائزة البحرين الكبرى، وذلك من خلال تقنية البرج الهوائي ثلاثي الاشعاع «triple-beam antenna» التي بلغت مستويات قياس عالمية وحققت معايير غير مسبوقة في المجال التجاري لأدائها الاستثنائي الذي يقدر أدائها بثلاثة أضعاف أداء برج الاتصالات العادي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم VIVA البحرين بتوسيع نطاق تغطية خدمة الإنترنت للجماهير مع تقنية «سوبر واي فاي» عبر الألياف الهوائية التي تعمل بنظام القطاع الرباعي كي تحافظ على كفاءة وتغطية شبكتها القوية لاثراء تجربة عشرات الآلاف من الجماهير الذين من المتوقع حضورهم للحدث.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد: "لدينا تاريخ عريق يؤكد قدرتنا على تقديم أفضل شبكة اتصالات حتى عند ارتفاع الطلب على استخدام الشبكة". وأضاف قائلاً: "يسعدنا استخدام ما لدينا من موارد تكنولوجية لدعم أحد أهم الأحداث الرياضية في البحرين والمساهمة في ابقاء الجماهير على اتصال دائم في جميع الاوقات للاستمتاع بالحدث".

يذكر أن شركة VIVAالبحرين قامت باستخدام تقنية البرج الهوائي ثلاثي الاشعاع بنجاح لأول مرة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى العام الماضي، وإضافة إلى ذلك، قامت VIVAهذا العام بزيادة عدد أبراج الاتصالات في الممكلة ليستمتع عملائها بأفضل خدمات الاتصالات على شبكة البحرين المفضلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً