العدد 5335 - السبت 15 أبريل 2017م الموافق 18 رجب 1438هـ

موترسيتي تطلق موديلات شيري Arrizo 3 وArrizo 5 وTiggo 3 الجديدة في البحرين

المنامة - شركة موترسيتي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مملكة البحرين، عن إطلاق الموديلات الجديدة لسيارات Arrizo 3 وArrizo 5 السيدان وTiggo 3 الرياضية متعددة الأغراض في مملكة البحرين، وذلك خلال مؤتمر صحفي في نادي كابيتال كلوب.

وتحتفل شركة شيري هذا العام بعيدها السنوي العشرين، كما تحتفل شركة موترسيتي، أحد أول وكلاء شيري وأبرزهم في منطقة دول الخليج، بمرور 10 سنوات على إطلاق سيارات شيري في مملكة البحرين.

وقد نجحت شيري في توفير أفضل السيارات لأكثر من 5 ملايين عميل في شتى أنحاء العالم، حيث حازت على ثقة الجميع بفضل منتجاتها العالية الجودة وخدماتها التي لا تُضاهى، لتصبح بذلك إحدى أشهر العلامات التجارية الصينية في العالم. كما صدرت الشركة سياراتها لأكثر من 80 دولة، وأسست 10 مصانع ضخمة خارج البلاد، بالإضافة إلى ما يقارب 2000 شبكة توزيع وخدمة. كذلك حافظت شيري على مكانتها المرموقة كأكبر شركة مصدرة للسيارات في الصين لثلاثة عشر عامًا. وفي أواخر العام 2015، أصبحت شيري أول شركة تصنيع سيارات في الصين يفوق إنتاجها 5 ملايين من نوع سيارات الركاب، مع إجمالي صادرات يصل لأكثر من 1,1 مليون وحدة، أي ما يعادل نسبة 38% من إجمالي صادرات سيارات الركاب في الصين.

هذا وقد تفضل المدير العام الأول لشركة موترسيتي بيجان مجيدي بتقديم الجيل الجديد من سيارات شيري أثناء المؤتمر الصحفي، وهي Arrizo 3 وArrizo 5 وTiggo 3، حيث تؤكد جميعها على التقنيات الإبداعية والمزايا غير المسبوقة للموديلات الجديدة، والتي تشمل الآتي:

مزايا السلامة: حازت الموديلات الجديدة على 5 نجوم من هيئة اختبارات السلامة المرورية الصينية (C-NCAP).
الأداء: تتميز بمحركات هادئة وفائقة القوة تولد عزم دوران مرتفع، بالإضافة إلى كفاءتها العالية في استهلاك الوقود وانخفاض الانبعاثات.
مميزات الراحة والرفاهية: تم استخدام مواد عالية الجودة وصديقة للبيئة في تصنيع الجيل الجديد من سيارات شيري، كما تتميز برحابة التصميم الداخلي واتساع مقصوراتها، بالإضافة إلى تكييف هواء عالي الأداء ونظام تعليق فائق المرونة، ونظام ISO FIX لتثبيت مقعد الأطفال وقفل أمان وغيرها الكثير من الكماليات المريحة.

ويتمتع كل من موديلي Arrizo 3 (السيدان صغيرة الحجم) وArizzo 5 (السيدان متوسطة الحجم) بمحرك عالي الأداء سعة 1,5 لتر واقتصادي في استهلاك الوقود، ويتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي وصندوق تروس ذي تعشيق مستمر (CVT). ويتميز الإصدار الفاخر من موديل Arrizo 5 بالعديد من خيارات الرفاهية، ومنها زر بدء التشغيل ومثبت سرعة ونظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة وفتحة سقف تعمل بالكهرباء ومقاعد جلدية وعجلة قيادة متعددة الوظائف وغيرها الكثير.

أما سيارة Tiggo 3 الجديدة فتتمتع بمحرك قوي سعة 2,0 لتر، حيث تجمع بين كافة مزايا الأناقة والتقنيات المتطورة والجودة الفائقة والاعتمادية والسلامة، كما تعتبر السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأفضل مبيعًا بين موديلات شيري على صعيد مملكة البحرين والعالم أجمع.

وتأتي جميع موديلات شيري مزودة بضمان 5 سنوات / 150 ألف كم، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

وتتوفر الآن تجربة قيادة هذه الموديلات الجديدة، والتي يمكن شراءها حاليًا بأسعار تنافسية مع العديد من خيارات التمويل.

للمزيد من المعلومات عن موديلات شيري الجديدة، يمكنكم زيارة معرض موترسيتي في سند، أو الاتصال على هاتف رقم 17621162.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً