العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

سامباولي يؤكد استمراره مع إشبيلية وينفي دخوله في مفاوضات مع المنتخب الأرجنتيني

 أكد المدير الفني لإشبيلية الإسباني خورخي سامباولي أنه لا يعلم إذا كان محاميه قد اجتمع مع مسئولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم للتفاوض حول إمكانية توليه منصب مدرب منتخب الأرجنتين.

وقال سامباولي عقب تعادل فريقه أمس الأحد بدون أهداف أمام مضيفه فالنسيا في الدوري الإسباني: "سأبقى حتى تنتهي المباريات الست المتبقية من أجل أن يحقق إشبيلية هدفه، الحاضر هو ما يشغلني، لم أعقد أي اجتماع مع أي أحد، لا أعرف شيئا عن ذلك الاجتماع".

وأكدت العديد من وسائل الإعلام أن فيرناندو باريديس، محامي سامباولي، اجتمع في برشلونة مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا، من أجل التفاوض حول تولي موكله منصب المدير الفني لمنتخب التانغو.

وتحدث سامباولي عن مباراة فريقه أمام فالنسيا، إذ قال: "لقد كانت مباراة مفتوحة بشكل كبير، سعى كلا الفريقين للفوز بها، كانت هناك ندية بين الجانبين في الشوط الأول، في الشوط الثاني سيطرنا على مجريات اللعب وسنحت لنا فرصا لم نحسن استغلالها".

وأشاد سامباولي بتوحد فريقه من أجل تحقيق هدفه باحتلال المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري الإسباني حتى يتسنى له خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً