العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

زيدان: ريال مدريد لم يحسم التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال وبايرن ميونيخ فريق قوي

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، اليوم الاثنين (17 أبريل/ نيسان 2017)، أنه يرغب في أن يرى فريقه غدا (الثلثاء) في مباراته أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا محافظا على طموحه الكبير، على رغم صعوبة المواجهة.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحافي، الذي عقده اليوم على هامش لقاء الغد: "يجب أن نقدم مباراة كبيرة وأن نسعى إلى الفوز، لن نركن إلى التخمينات، ولن نفكر في مباراة الذهاب، البايرن لا يتغير سواء كان على ملعبه أو خارجه، سيجعل الأمر صعبا، لدينا مباراة وعلينا أن نلعبها بشكل جيد للغاية".

وحقق ريال مدريد نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالفوز 2-1 في ميونيخ، إلا أن زيدان لا يثق كثيرا بهذه النتيجة، إذ قال: "نعرف أن مباراة الذهاب لا تضمن لنا شيئا، ما يتعين علينا فعله هو تقديم مباراة كبيرة".

ويرغب زيدان في أن يرى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، معقل ريال مدريد، ممتلئا عن أخره خلال مباراة الغد، وأضاف قائلا: "جماهيرنا ستكون لها أهمية أكبر من المعتاد، نحتاج إليهم دائما، إنهم موجودون دائما ولكننا نرغب في أن يصلوا في دعمنا إلى الذروة، وجود الجماهير في بيرنابيو يشكل دفعة دائما وخاصة في مباريات مهمة مثل هذه".

وتحدث زيدان عن عمله كمدير فني وقائد لريال مدريد داخل غرفة خلع الملابس، وقال: "من المهم أن يشعر الجميع بمشاعر الحب من الأخرين، أرى أن اللاعبين يؤمنون بي، لدينا شغف للوصول إلى الهدف معا، إنها جينات النادي، لدي 24 لاعبا وأنا معجب بهم جميعا، أنا مدرب سعيد للغاية".

ورافق زيدان خلال المؤتمر الصحافي اللاعب البرازيلي كاسميرو، الذي طالب زملائه في ريال مدريد بتوخي الحذر خلال مباراة الغد رغم ميزة التقدم في مباراة الذهاب.

وقال كاسميرو: "لا يمكننا أن نغير عقليتنا أو طريقة فهمنا لكرة القدم، الجماهير ستكون مهمة للغاية، ستكون مباراة صعبة لأن البايرن فريق كبير".

وأضاف اللاعب البرازيلي قائلا: "لدينا كل شيء لتقديم مباراة كبيرة، ما يتعين علينا فعله واضح للغاية بالنسبة لنا، علينا أن نحترم المنافس لأن التأهل لم يحسم بعد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً