العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

مدرسة أرسنال البحرين تحرز لقب بطولة كأس الخليج الأولى

المنامة - مدرسة أرسنال البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

حققت مدرسة أرسنال البحرين لكرة القدم إنجاز كبير عبر تصدرها جدول ترتيب بطولة كأس الخليج بعد انتهاء الجولة الأخيرة التي عقدت بداية الشهر الحالي في الكويت.

واحتضنت مدرسة أرسنال الكويت فرق كل من مدرسة أرسنال المملكة العربية السعودية وعمان والإمارات العربية المتحدة والبحرين لفئة التحت 10 سنوات في البطولة التي امتدت على مدى يومين والتي اجريت مبارياتها في ملاعب مدرسة أرسنال الكويت، كما أعدت اللجنة المنظمة للبطولة جدول فعاليات وأنشطة رياضية وترفيهية للفرق المشاركة والتي تهدف الى تعزيز الترابط بين اللاعبين.

وتصدرت مدرسة أرسنال البحرين ترتيب البطولة النهائي بعد حلول فريق التحت 10 سنوات في المركز الثاني لهذه الجولة وسط منافسة قوية من مدارس أرسنال الخليجية الأخرى.

وبهذه المناسبة، علق المدير الإداري في مدارس أرسنال لكرة القدم عبدالحميد الكوهجي: "نحن سعداء جدًا للفوز ببطولة كأس الخليج لمدارس الأرسنال لكرة القدم، إذ إنها ستضيف لرصيد فرقنا لقب جديد و تجربةً رائعة، وتأتي المشاركة في هذه البطولة ضمن استراتيجية المدرسة المتمثلة في المشاركة في البطولات الدولية المختلفة بهدف اكتساب الخبرات وصقل المهارات الكروية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً