العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

علي بن محمد: نجاح الفورمولا 1 نتيجة منطقية لدعم القيادة الرشيدة

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن دعم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ساهم في تحقيق النجاح الكبير الذي حققته البحرين في استضافة وتنظيم سباق الفورمولا 1، مؤكدا أن هذا النجاح الكبير جاء نتيجة منطقية للدعم الذي حظي به السباق من قبل عاهل البلاد وتهيئة المناخات المناسبة لإنجاحه من كافة النواحي.

وأشاد علي بن محمد بمتابعة واهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والذي ساهم بشكل واضح في إخراج السباق بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية.

وأشار علي بن محمد إلى الجهود الرائدة التي بذلها ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في انجاح السباق وتواجده بشكل مستمر للاطمئنان على كافة الترتيبات المتخذة من قبل مختلف الجهات لإظهاره بصورة مشرقة مؤكدا في ذات الوقت ان حلبة البحرين الدولية وبفضل رؤية ولي العهد الامين باتت اليوم مقصدا سياحيا ورياضيا وداعما قويا للاقتصاد الوطني ومعلما ثقافيا بارزا في البحرين.

وثمن علي بن محمد في ذات الوقت جهود مجلس إدارة حلبة البحرين والعاملون فيها واللذين اثبتوا قدراتهم الكبيرة في تنظيم السباق بصورة مبهرة كما أشاد بتعاون كافة الجهات في إنجاح السباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً