العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

"ضياء توفيقي للإستشارات الهندسية" يطلق هويته الجديدة

المنامة - مكتب ضياء توفيقي للإستشارات الهندسية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام مكتب ضياء توفيقي للإستشارات الهندسية (DTEB) مؤخراً حفل استقبال في فندق روتانا داون تاون وذلك لإطلاق الهوية الجديدة للمكتب.

حضر الاحتفال محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وعدد من الوجهاء والأعيان والمسئولين في الدولة وكبار المهندسين والمهتمين بالمشاريع الهندسية في المملكة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أوضح الرئيس التنفيذي والمؤسس ضياء توفيقي، بأن هذا الاحتفال يأتي للتعبير عن تقديرنا لكل من وقف بجانب المكتب منذ تأسيسه في العام 2003 الأمر الذي هو بالتأكيد محل تقديرنا واعتزازنا، مضيفاً بأن إطلاق الهويّة الجديدة للمكتب تتزامن مع توفير المكتب لمجموعة من الخدمات الهندسيّة المتعلقة بمجالات جديدة مثل البنيّة الأساسية ومحطات الكهرباء والمواصلات وغير ذلك من الخدمات بهدف مواكبة احتياجات ومتطلبات السوق في المملكة والدول الأخرى الشقيقة.

ومن  منطلق المسئولية الاجتماعية للمكتب فقد تم خلال الحفل توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين البحرينية حيث يقوم المكتب بتوفير محاضرين على نفقته لتقديم ورش عمل للمهندسين حديثي التخرج في مواضيع هندسية مختلفة كمساهمة في تدريب المهندسين البحرينيين.

الجدير بالذكر بأن مكتب ضياء توفيقي للإستشارات الهندسية (DTEB) يفخر بتنفيذه للعديد من المشاريع الاستراتيجية الناجحة كالمؤسسات التعليمية والمجمعات التجارية ومشاريع المطارات والأبنية والمصانع وغير ذلك.

هذا وقد أعرب ضياء توفيقي عن شكره وتقديره لكل من شارك بحضور الاحتفال وأسهم بدعم المكتب بشكل أو بآخر منذ تأسيسه وحتى يومنا الحاضر، منوهاً بالدور المهّم الذي يقوم به المكتب منذ سنوات في المساهمة بدعم عجلة التقدم في مجال المشاريع الهندسية والتنموية في مملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً