العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

هل يحسم البنفسج الاتحادي صعوده... أم يواصل البديع التمسك بآماله؟

من لقاء سترة والشباب في القسم الأول للدوري
من لقاء سترة والشباب في القسم الأول للدوري

يشهد دوري الدرجة الثانية لكرة القدم اليوم (الثلثاء) إقامة 4 مباريات في الجولة السادسة عشرة وستنطلق جميعها عند السادسة والنصف مساءً، فعلى ملعب نادي الرفاع سيلتقي سترة والرفاع، وبملعب مدينة حمد سيتواجه الاتفاق ومدينة عيسى، وعلى استاد النادي الأهلي سيتواجه البديع والبسيتين، وبملعب نادي النجمة سيلعب الاتحاد وقلالي، فيما سيكون التضامن مرتاحاً هذه الجولة.

وترتيب الدوري قبل مباريات اليوم يُشير إلى التالي: الشباب 33 نقطة من 13 مباراة، الاتحاد 27 من 13، البديع 22 من 13، البسيتين 15 من 13، مدينة عيسى 15 من 14، الاتفاق 14 من 14، سترة 13 من 13، قلالي 12 من 13 وأخيراً التضامن 12 نقطة من 14 مباراة.

وكان الشباب قد ضمن صعوده رسمياً لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم حينما تغلب في الجولة الماضية على البديع بثلاثة أهداف لهدفين، في حين أن المقعد الثاني مازال شاغراً وبإمكان الاتحاد الحصول عليه اليوم في حالة فوزه على قلالي مع تعثر البديع أمام البسيتين سواءً بالتعادل أو الخسارة، وحينها ستصبح آخر جولتين مجرد تحصيل حاصل، ولتحديد المراكز فقط.

وسيسعى ماروني الشباب للانتصار على سترة بالرغم من صعوده، كونه يريد مواصلة الزحف نحو تحقيق لقب الدوري وعدم الاكتفاء بالصعود فقط، ومن المُمكن أن يحصل ذلك اليوم أيضاً بشرط الفوز وتعثر الاتحاد بالتعادل أو الخسارة أمام قلالي، ولكن الاتحاديين لايريدون التفريط بأي نقطة الآن كونهم باتوا على بُعد أمتار قليلة من الصعود، ويجب أن يحترسوا كثيراً من قلالي اليوم كونه يريد تحسين مركزه، في حين أن البديع بلقائه مع البسيتين سيعمل على تحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث من أجل التمسك بآمال المنافسة على الصعود، وهو قدم مستويات لافتة للغاية في القسم الثاني وحتى في المباراة السابقة خسر بصعوبة بالغة أمام الشباب المتصدر، وهو سيصطدم اليوم برغبة البسيتين في الوصول لمركزٍ أفضل.

وفي مباراة رابعة أيضاً سيلعب الاتفاق مع مدينة عيسى من أجل تحسين المراكز، والفائز اليوم من المُمكن أن ينفرد بالمركز الرابع في حالة تعثر البسيتين أمام البديع، وبالتالي فإن هذا الأمر يجب أن يكون محفزاً لكلا الفريقين لتقديم أفضل مالديهما سعياً للانتصار.

العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:19 ص

      اتمني فوز قلالي اليوم كما اتمني فوز البديع ... بصراحة الاتحاد ما يستحق الصعود لان ادارة النادي فرطت في الفوز و انا اتحادي لا يمكن الى ادارة النادي مواصلة المشوار لان الدكتاتورية موجودة في هذا الرئيس ،،، نرجو من وحالات النادي التدخل من اجل أزاحت هذا الرئيس عن النادي

    • زائر 3 | 1:21 ص

      سترة والشباب

    • زائر 2 | 12:52 ص

      ملجاوي...
      سترة يلاعب الرفاع؟
      هل كيف؟!

    • زائر 1 | 12:46 ص

      ليش يلتقي سترة والرفاع فية غلط ياجريدة الوسط. انتبهوا

اقرأ ايضاً