العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام، اليوم الثلثاء (18 أبريل/ نيسان 2017)، مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إياب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية (مدريد)، وسط إجراءات أمنية مشددة وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلثاء بتوقيت البحرين، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

ويكفي ريال مدريد التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف نظيف في المباراة للعبور إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، بعدما تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل هدف سجله التشيلى فيدال، بينما يحتاج بايرن ميونسخ لتحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين دون مقابل لخطف بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لجهود الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة، فيما تبدو آمال المدافع البرتغالي "بيبي" بالمشاركة في مباراة بايرن ميونيخ صعبة للغاية للسبب ذاته، وكذلك الفرنسي رافاييل فاران، في المقابل يفتقد الفريق البافاري لجهود خافيير مارتينيز للإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي ليفاندوفسكى وهوميلز وجيروم بواتينغ بسبب الإصابة.

ويأمل بايرن ميونيخ بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذى يعود إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب ريال مدريد في مايو/ أيار 2015، في فك عقدة الإسبان، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة أمام الأندية الإسبانية، وهى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، علما بأن الفريق البافاري يواجه خطر الغياب عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2011-2012.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً