العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

الكوهجي سيمثل البحرين في 23 أبريل بالهند

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد مشاركتين ناجحتين في النسخة الأولى والنسخة الثانية لاتحاد القتال الشجاع BRAVE اللتين أقيمتا في البحرين، سيتوجه فخر البحرين المقاتل حمزة الكوهجي إلى الهند طامحاً لتحقيق فوزه الثالث عندما يواجه المقاتل الهندي جيتانيا جافالي في النسخة الخامسة من BRAVE التي ستقام في 23 أبريل/ نيسان في العاصمة الهندية مومباي.

وهذه النسخة ستشهد النزال الذي سيجمع بين كارل بوث وطهار حدبي، ومن الجهة الاخرى في سيلتقي في النزال الرئيسي الثاني عبدالمنير ومانجيت. واستطاع الكوهجي الفوز بالنسخة الأولى من BRAVE على جافالي عندما أجبره على الاستسلام، فيما انتصر في النسخة الثانية من BRAVE على باتيو بقرار من لجنة التحكيم.

ويمتلك جايتانيا سجل احترافي من 6 انتصارات مقابل 3 هزائم، فيما لدى الكوهجي سجل من 5 انتصارات مقابل هزيمة واحدة. وسيمتلك جاتانيا أفضلية القتال أمام جمهوره في الهند، وهي ذات الأفضلية التي أمتلكها الكوهجي في النسخة الأولى والثانية من BRAVE.

وقال الكوهجي في هذا السياق: "إنه شيء عظيم أن نذهب للهند مرة أخرى. سأواجه أحد المقاتلين المحليين، وهذا لا يشعرني بالتوتر على الإطلاق. بعض المقاتلون يرون ذلك إنه تحدي في حد ذاته، ولكنني لا أكترث لذلك. العديد من المقاتلين يصابون بتوتر، ولكن أنا لست منهم. أصاب في التوتر فقط عند عملية الوزن، وعندما ينتهي ذلك أشعر بهدوء تام كما ولو أنني أنجزت المهمة. وبعد ذلك أستعد لأن استمتع بـ15 دقيقة داخل القفص"، يذكر أن البطولة ستقام على أستاد دوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً