العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

البحرين : إطلاق مسابقة "كانو" في مجال "الأفلام القصيرة"

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو، خالد محمد كانو إنه ضمن مساعي جائزة يوسف بن أحمد كانو لفتح نوافذ إبداعية في إنتاج الأفلام القصيرة الروائية والوثائقية، وتشجيعاً للاتجاهات التعبيرية الجديدة، وأهمية الصورة السينمائية وقوتها كخطاب عالمي، ودعماً للعمل الشبابي المبدع في هذا الحفل الفني الهام، فإنه تم إطلاق المسابقة الجديدة في مجال "الأفلام القصيرة" والتي تشكل إضافة لمجموعة المشروعات الثقافية في هذه الدورة (التاسعة).

وأكد أهمية تبني الجائزة هذا المجال لدعم وتشجيع المبدعين والمتميزين من أبناء الأمة وبالتحديد شباب دول مجلس التعاون الخليجية، لما يمثل هذا المجال من خطوة جديدة لمجالات الجائزة ضمن رؤيته واستراتيجية مجلس الأمناء الجديدة.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية لمجال "الأفلام القصيرة" قامت باعتماد المعايير والشروط والمتطلبات للمشاركة في المسابقة وتم تحديد آخر يوم لتسجيل الأعمال وهو 30 مايو/ أيار 2017.

وأوضح أن مجلس الأمناء رصد 3 جوائز للفائزين على النحو التالي: المركز الأول:10.000 دولار، المركز الثاني:7.000 دولار، المركز الثالث: 5.000 دولار، حيث يمكن التواصل مع الجائزة على الرابط: www.ybakanooaward.com.

وتمنى كانو للمشاركين والمتابعين والمهتمين كل التوفيق والنجاح، وأن تلك المسابقة هي امتداد لجهود الجائزة لدعم وتشجيع المبدعين من الشباب في منطقتنا العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً