العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

بنك البركة الإسلامي يجري السحب على جوائز البركات بحضور عملاء البنك

الجائزة الشهرية الكبرى خمسة وثلاثين ألف دينار

المنامة - بنك البركة الإسلامي  

تحديث: 12 مايو 2017

أجرى بنك البركة الإسلامي السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية في حساب "البركات" لشهر أبريل 2017 وذلك بحضور عدد من عملاء البنك الذين شهدوا عملية السحب على الجوائز. وقد فاز بالجائزة الشهرية الكبرى وقدرها 35,000 دينار ناصر المعلم، كما فاز بجائزة الراتب الشهري وقدره 555 دينار لمدة سنة عبد الرزاق شريف وذلك في السحب الذي جرى في فرع البنك في مجمع جاليريا في الزنج. 

كما فاز العديد من العملاء بجوائز نقدية قيمة، حيث بلغ إجمالي عدد الفائزين لهذا الشهر 77 فائزا. وقد تم السحب تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي ومؤسسة التدقيق الخارجي «أرنست أند يونغ» ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة محمد عيسى المطاوعة قائلاً "يسرنا أن نشارك عملائنا الكرام عملية السحب على الفائزين بحساب البركات لهذا الشهر الذي بلغ عددهم 77 فائزا. وهذا دليل على النهج الذي اختطيناه في زيادة الجوائز الكبرى بصورة شهرية وبنفس الوقت تضاعف فرص صاحب الحساب، وذلك استجابة للتفاعل الكبير من الجمهور مع الحساب وتنامي قاعدة عملائه لكونه يحمل العديد من المزايا الفريدة، وبنفس الوقت فهو يجمع بين منافع التوفير والاستثمار التي تتطلع لتحقيقها شرائح عريضة من الأفراد والشركات" 

والجدير بالذكر ان حساب "البركات" يتميز في عامه الثالث بجوائز شهرية كبرى متزايدة شهرياً تبدأ من 5000 دينار بحريني لتصل حتى الجائزة الكبرى وهي 200 ألف دينار بحريني نقداً، هذا بالإضافة للجوائز الشهرية الأخرى والتي تشمل راتب شهري بقيمة 555 دينار بحريني لسنة كاملة والمزيد من الجوائز النقدية الأخرى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً