العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

الصحافة الإسبانية تصف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بالمحزنة

 أثار تأهل ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ردود فعل واسعة في الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء (19 ابريل/ نيسان 2017)، التي اختارت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والحكم المجري فيكتور كاساي كأبرز المشاركين في المباراة التي جمعت بين النادي الأسباني ونظيره الألماني بايرن ميونخ أمس الثلثاء في إياب دور الثمانية للبطولة الأوروبية.

"التاريخ يصنع"، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفة "ماركا" الأسبانية للتعليق على فوز ريال مدريد 4/ 2 على بايرن ميونخ في مباراة أمس التي شهدت تسجيل رونالد لثلاثة أهداف "هاتريك".

وأضافت الصحيفة: "الأهداف الثلاثة لرونالدو تسمح لفريق زيدان بأن يستمر في الحلم بأن يكون أول فريق يفوز باللقب مرتين متتاليتين في تاريخ دوري الأبطال".

ومن جانبها وصفت صحيفة " أ س" الإسبانية المباراة بـ "الغريبة"، كما أشارت إلى أن التحكيم فيها كان سيئا، وقالت: "كاساي أخفق في كل لعبة حاسمة بالمباراة".

وركزت الصحف الموالية لبرشلونة، الغريم التاريخي لريال مدريد، على تحليل الأداء التحكيمي، إذ قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ريال مدريد عبر إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا بعد "فضيحة"، فيما أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلة: "من الأفضل أن يقوموا بإهداء البطولة مباشرة إلى ريال مدريد من أجل توفير دقائق من الخزي على عالم كرة القدم".

وأثار الأداء التحكيمي في مباراة أمس جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قام المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، بوضع بضع نقاط على هذا النحو "..." على حسابه على "تويتر"، وهو ما أثار رد فعل مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس.

وقال راموس: "فليشاهد مباراة باريس سان جيرمان ليجد أن النقاط الثلاث قصيرة"، في إشارة إلى مباراة العودة لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وضيفه باريس سان جيرمان، والتي فجرت أيضا جدلا تحكيميا.

ومن جانبها، وصفت صحيفة "البايس" مباراة الأمس بـ "المحزنة"، كما أبرزت أيضا دور كريستيانو رونالدو في تحليلاتها، وقالت : "حتى حان وقت تألق كريستيانو لم يكن هناك طريقة للتغلب على الفريق الألماني".

وترى صحيفة "الموندو" أن رونالدو ظهر في اللحظة الحرجة ليدلل على أن ضرباته لا تقارن مثل غروره، على حد وصفها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:41 ص

      وشهد شاهدا" من اهلها .

    • زائر 1 | 11:19 ص

      #فضيحة_فكتور_كاساي
      يحلم هذا الفريق الفاسد أن يفوز باللقب مرتين متتاليين،، سيكون أجله قريبا إن شاء الله.

    • زائر 3 زائر 1 | 1:18 ص

      حتى لو مافازو
      أهم شي إنهم أقصو االفاسدين أشكالكم

    • زائر 4 زائر 1 | 2:55 ص

      الريال سيفوزبلابطال وسينجز ماعجز ت عنه باقي الانديه مابرتان ذهاب واياب مع جوفنتوس ولاهدف سجلتون لأن الحكم مامشت عليه تسدح نيما ر وميسي وسواريز أمام المرمي وداخل منطقة الجزاء سويتونها مع باريس سن جيرمان باي باي برشلونه

اقرأ ايضاً