العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

«ديار المحرق» تبدأ بتسليم الدفعة الأولى من وحدات المرحلة الثانية من بيوت الديار

مراسم التسليم تمت في مركز مبيعات ديار المحرق
مراسم التسليم تمت في مركز مبيعات ديار المحرق

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين، عن تسليمها الدفعة الأولى من المرحلة الثانية من بيوت الديار لمُلاكها يوم الخميس الموافق 13 ابريل/ نيسان2017.

تمت مراسيم التسليم في مركز مبيعات ديار المحرق الكائن بالموقع بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق عبدالحكيم الخياط، والرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر، ونائب الرئيس التنفيذي للمشاريع والتطوير هشام المؤيد وعدد من المسئولين.

وتشمل المرحلة الثانية من بيوت الديار 196 وحدة سكنية تتميز بتنوع تصاميمها ذات الطابع البحريني واستيحاء ديكوراتها الداخلية من التراث العربي الأصيل مما انعكس على مسمياتها ، كالجوري والشراع والمطر والياسمين والقمر والسماء.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق، عبدالحكيم الخياط قائلاً: «بالنيابة عن نفسي وعن شركة ديار المحرق، أود أن أهنئ أصحاب الدفعة الأولى من المرحلة الثانية من بيوت الديار على استلامهم لوحداتهم السكنية لينضموا بذلك لملاك المرحلة الأولى الذين يستمتعون بالإقامة في منازلهم. وقد صُمم المشروع ليصبح مدينة متكاملة قائمة بذاتها تتوافر فيها كل المرافق الحديثة مع مراعاة ملاءمتها الأسر البحرينية الى جانب حظوها بتصاميم معمارية مستوحاة من تراثنا العريق. وعليه، فإننا نتطلع قُدماً لتسليم المزيد من الدفعات في المستقبل القريب».

كما صرح ماهر الشاعر بقوله: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد تقدم مشاريع المخطط الرئيسي يوماً بعد يوم، حيث يُعد استلام الملاك وحداتهم السكنية بمشروع بيوت الديار شاهداً على مدى سرعة إنجاز المشروع وتجهيزه على أكمل وجه ليُسهل من عملية انتقال السكان إليه بأسرع وقت. وقد أُنشئت بيوت الديار قبالة الساحل الشرقي للمحرق لتصبح مدينة متكاملة قائمة بذاتها تتوافر فيها جميع المرافق الحديثة مع مراعاة ملاءمتها الأسر البحرينية الى جانب تمتعها بتصاميم معمارية مستوحاة من التراث البحريني العريق. ويلعب المشروع دوراً هاماً في الخطط التوسعية الجديدة كما يضيف الى مسيرة التطوير العقاري في مملكة البحرين».

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً