العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

البحرين : وزيرة الصحة تعقد الاجتماع التنسيقي الأول مع "الغرفة" لتعزيز أوجه التعاون

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بمكتبها في مبنى الوزارة بالجفير وفداً من غرفة تجارة وصناعة البحرين يترأسه الرئيس التنفيذي للغرفة خالد محمد الرويحي، في إطار توجيهات القيادة وبهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين القطاعين الحكومي والخاص.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالضيوف الكرام، معربةً عن أملها في أن يساهم هذا اللقاء في تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين والعمل على تسهيل الإجراءات أمام المستثمرين البحرينيين في القطاع الصحي.

من جهته أعرب الرويحي عن شكره وتقديره على التعاون اللامحدود من قبل وزيرة الصحة والطرح الإيجابي الذي تقدمه بهدف تحقيق التعاون والتكامل التجاري والصحي وخدمة الوطن، مؤكداً على أن هذا اللقاء هو اللقاء الأول الذي يجمع الغرفة مع الوزارة، وأنها بداية دون شك لسلسلة من اللقاءات بين الجهتين. بعد ذلك استعرض مخرجات وتوصيات ورشة العمل الأولى التي عقدتها الغرفة بمشاركة عدد من أصحاب الأعمال من مختلف القطاعات بتاريخ 21 مارس/ آذار 2017، حول المعوقات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص، ومن ضمنها ما يتعلق بمجال الصحة.

ومن جانبها رحبت الوزيرة بدعوة الرويحي لعقد عدد من اللقاءات المفتوحة التي تجمع بين الغرفة وأعضائها من التجار بالمجلس الأعلى للصحة ووزارة الصحة وهيئة تنظيم المهن والخدمات الصحية لمناقشة عدد من القضايا ومنها ملف الضمان الصحي. وحضر اللقاء من جانب الغرفة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام عيسى أحمد البستكي ومدير إدارة خدمة العملاء فهد عبدالعزيز الشاعر. ومن وزارة الصحة حضر الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الهاجري، ومستشار التخطيط والتطوير بمكتب وزيرة الصحة حصة الدرازي، والقائم بأعمال مدير إدارة الصحة العامة عادل الصياد، وفيصل الساري من إدارة الصحة العامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:51 م

      زائر ٣
      ممرضة ،،
      الأمر حصل في مركز البلاد القديم الصحي ونرجو من رئيس أطباء المراكز الصحية إتخاذ الإجراء المناسب لإنصاف الممرضة

    • زائر 3 | 8:07 ص

      زائر ٢
      اليوم حصل في أحد المراكز الصحية أن قامت رئيسة أطباء هذا المركز ( رئيسة مجلس الإدارة ) بالصراخ على ممرضة لأنها صنفت مريض على الحالات الطارئة بالخطأ مما جعل هذه الممرضة تجهش بالبكاء منزوية يغرفة في المركز ونعجب أن تصل شراسة بعض الطبيبات لهذه الدرجة مع إن مهمه الطبيب بلباسه الأبيض هى مهام السلام والصحة .

    • زائر 2 | 7:07 ص

      ماذا عن الأطباء العاطالين الذين اصابهم القهر و الكمد و الإحباط؟؟ الا يستحوقون اجتماع ليتم بحث وضعهم؟؟

    • زائر 1 | 5:14 ص

      نسمع بتخطيط من وزارة الصحة لغلق المراكز الصحية من بعد الساعة السادسة مساءا لأجل التقشف والتخفيف من ميزانية الوزارة ولا نعرف صحة هذا الأمر لكن إن حصل لن يكون في صالح المواطن .

اقرأ ايضاً