العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

البحرين : وزير "التربية" يستقبل الفائزتين في مسابقة القصة المقروءة للمكفوفين بالإمارات

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى الطالبتين الفائزتين في الدورة التاسعة لمشروع القصة المقروءة بطريقة برايل للمكفوفين التي أقيمت بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وهما: الطالبة ولاء الفرساني الحاصلة على المركز الأول مكرر والطالبة زينب المؤمن الحاصلة على المركز الثالث.

وبهذه المناسبة، هنأ الوزير الفائزتين مشيداً بجهودهما، مؤكدًا دعم الوزارة لهذه الطاقات الشبابية التي ترفع علم مملكة البحرين خفّاقًا في المحافل الخليجية والدولية سنويًا، متمنيًا لهم تحقيق المزيد من النجاحات خلال الأعوام المقبلة.

وأشار إلى أن الوزارة تبذل جهوداً مضاعفة لتطوير وتكثيف برامجها وأنشطتها الموجهة للطلبة التي تنفذها إدارات الوزارة والمراكز التابعة لها كمركز رعاية الطلبة الموهوبين الذي يلعب دوراً رئيساً في تنمية وصقل مهارات المواهب الطلابية باختلاف فئاتها، مشيداً بالجهود المثمرة التي تقوم بها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر اللقاء، القائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج فوزي الجودر ومديرة إدارة شئون المنظمات واللجان كفاية العنزور.   

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً