العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

البحرين : رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من خالد بن عبدالله

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من قبل جامعة الدول العربية.

وفيما يلي نص البرقية :-

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظكم الله رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد:

فإنه ليشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم درع العمل التنموي من جامعة الدول العربية كأول زعيم عربي يحصل على هذه الجائزة المرموقة.

إن هذا الاعتراف والتقدير لإسهامات سموكم – ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستويين الإقليمي والدولي – لهو خير شاهد على الدور الكبير الذي كنتم ولا تزالون تضطلعون به حفظكم الله في سبيل تحقيق التنمية المستدامة منذ تأسيس دولة البحرين الحديثة على يد المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، أمير البلاد الراحل طيب الله ثراه، وفي العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

إن منح سموكم هذا الدرع كأول زعيم عربي لهو مصدر فخر واعتزاز لجميع أعضاء حكومتكم الموقرة التي تتشرف برئاسة سموكم، وللبحرين وأهلها الكرام الذين يرون فيكم رمزاً وطنياً شامخاً ويكنون لكم كل معاني الود والتقدير والعرفان والاحترام لما تبذلونه من جهود مشهودة في مختلف الميادين خدمة للوطن والمواطنين.

كما أن هذا التكريم الرفيع ما هو إلا دافع ومحفز لنا جميعاً على بذل المزيد من الجهود التي من شأنها أن تساهم في إعلاء راية الوطن في مختلف المحافل العربية والعالمية.

ختاماً، فإنني اسأل المولى – جلت قدرته – أن يحفظ سموكم ويرعاكم، وأن يمتعكم دوماً بموفور الصحة والعافية، وأن يبقيكم ذخراً وسنداً للوطن وأبنائه المخلصين الأوفياء. ودمتم سالمين موفقين.

وتفضوا سيدي بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام،،،

 

المطيع لسموكم

خالد بن عبدالله آل خليفة

نائب رئيس مجلس الوزراء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً