العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ

موراي يشارك في بطولة برشلونة للتنس ببطاقة دعوة

أكد منظمو بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، اليوم الجمعة (21 أبريل/ نيسان 2017)، أن أندي موراي سيحاول أن يسرع في استعداداته للملاعب الرملية من خلال الحصول على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في البطولة التي تقام الأسبوع المقبل.

ولدى موراي، المصنف الأول على العالم، الكثير من العمل للقيام به بعدما ودع بطولة مونت كارلو من الدور الثالث أمام الإسباني ألبرت راموس فينولاس بعدما خسر ثلاث مجموعات متتالية.

وقبل الخسارة بساعات، ظهر موراي غير متأكد من خططه مع بدء العد التنازلي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وقال موراي: "يجب أن اتخذ القرار الآن، إما أن أذهب وأحاول المشاركة في المباريات، أو إما أجهز نفسي بدنيا بطريقة جيدة، وأن أبذل أقصى جهد ممكن".

وأضاف "إذا كنت سألعب وأظهر بشكل جيد، لن تكون امامي فرصة حقيقة للتدريب كثيرا من الآن وحتى بطولة فرنسا. وإذا لم ألعب، سأحظى بفرصة القيام بالكثير من العمل، وربما يكون هذا ما أحتاجه".

وبعد اتخاذ القرار، سوف يسافر فريق موراي الى مدينة برشلونة، إذ شارك موراي آخر مرة في مكان إقامة البطولة في 2012، عندما وصل لدور الثمانية وخسر من ميلوس راونيك.

الملعب المتواجد بـ"ريال كلوب تنس 1899" يتضمن حاليا أربعة من اللاعبين المصنفين العشرة الأوائل وهم رافايل نادال وكي نيشيكوري ودومينيك ثيم بجانب المصنف الأول على العالم.

وقال ألبيرت كوستا مدير البطولة: "ان وجود المصنف الأول على العالم في البطولة بمثابة ترف والآن لدينا المصنفين الأوائل على العالم في الفردي والزوجي (هنري كونتينين)".

وشارك موراي في البطولة أربع مرات بداية من 2005، عندما كان شابا تدرب موراي بجوار المدينة في أكاديمية إيمليو سانشيز فيكاريو وسيرجيو كاسال.

كما درب أليكس كورتيخا، اللاعب الإسكتلندي لمدة موسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً