العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالمجيد عبدالرحيم أحمد الشويخ، عن عمر ناهز 58 عاماً، والد كُلٍّ من: حسين وعلي وعبدالرحيم، وأخ كُلٍّ من: محمدعلي ويوسف وحسن وحسين وعباس ووهب ومحسن وأحمد ومرتضى وهاني وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بمنطقة بابار، وللنساء في مأتم السيدة رقية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون عبدالوهاب الستراوي، والدة كُلٍّ من: المرحوم صادق ومحمد وعبدالوهاب، وأخت كُلٍّ من: ميرزا ويوسف وعبدالأمير وفاضل والأستاذ حبيب والأستاذ توفيق والأستاذ فؤاد ورضا. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعبدالله (أبوخفير) بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله حسن مفتاح، والد كُلٍّ من: حسن ومحمد وحسين وعامر، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة 7:30 صباحاً بمقبرة العلامة سيدهاشم التوبلاني. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الغربي، وللنساء بعريش المأتم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة حسن صالح، أرملة المرحوم الحاج عبدالله بن صالح. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرّانة الجنوبي، وللنساء في مأتم أبناء سلمان بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:58 م

      الله يرحمهم

    • زائر 1 | 10:39 م

      إنا لله وإنا إليه راجعون
      ( الذين إذا أصابتهم مصيبه قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمه و أولئك هم المهتدون (
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات

اقرأ ايضاً