العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

انتصار خرافي للكرانيين... وكرزكان يلاقي القرّية في دوري المراكز الشبابية

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق مركز شباب كرانة فوزاً خرافياً على فريق مركز شباب صدد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد أن كان متأخراً بثلاثية نظيفة حتى قبل ثلاثة عشرة دقيقة من النهاية، وذلك ضمن دوري المراكز الشبابية التي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

سجل للفائز محمود المقابي (64 و74)، إبراهيم أبوجسام (75) وجواد عبدالله (85 و87)، فيما سجل للخاسر محمد عجاج (4)، مصطفى السكران (42) وأحمد الصفار (50).

مركز شباب كرانة كان الأفضل في بداية المباراة لكنه صُعق بهدف مبكر من محمد عجاج ونظّم صفوفه وشكل خطورة عالية وأضاع أكثر من فرصة انفراد وخصوصاً من جاسم أحمد، فيما اعتمد مركز شباب صدد على الأداء الجماعي مستفيداً من خبرة لاعب الارتكاز خالد عمر قبل خروجه مصاباً ولاعب الوسط مصطفى السكران والجناح الأيسر طاهر الصايغ.

الشوط الثاني واصل الكرانيون الضغط بقوة ونوّعوا الهجوم من العمق والأطراف واستفادوا من التركيز على الجهة اليسرى لدفاع منافسهم، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مركز شباب كرانة لعرقلة الحارس حسين علوي للمهاجم البديل شرف فيصل سددها سيد محمد شرف وصدها الحارس (70).

وتراجع لاعبو مركز شباب صدد واستطاع لاعبو مركز شباب كرانة تسجيل ثلاثة أهداف في آخر تسع دقائق.

أدار اللقاء الحكم خليل فارس وساعده جاسم حسن ومحمد الصفار.

ويلتقي اليوم ضمن مرحلة الذهاب مركز شباب كرزكان ضد مركز شباب القرّية.

 

فوز كبير للهملة

وفي المباراة الثانية قاد مهاجم مركز شباب الهملة حسن إبراهيم فريقه إلى فوز مريح على مركز شباب الديه بنتيجة 4-صفر بمساهمته في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك)، وبدأ اللاعب المتميز حسن إبراهيم هز الشباك بتسجيله الهدف الأول (9)، وأضاف الهدف الثاني (27) إثر هجمة منسقة واستلامه تمريرة متقنة من زميله علي عبدالله، وشهدت الدقيقة 73 من المباراة تسجيل محمد كازروني الهدف الثالث للهملة قبل أن يعود حسن إبراهيم إلى هز الشباب بتسجيله الهدف الرابع للهملة (84).

وفرض أبناء الهملة سيطرتهم على مجريات الشوط الأول وكانوا الأكثر وصولا إلى مرمى الديه الذي كان متراجعا وعلى العكس من ذلك في الشوط الثاني، الذي شهد اندفاعا من لاعبي الديه وشكلوا العديد من الهجمات ولكن من دون فاعلية على رغم إكمالهم المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب سلمان عبدالله لتلقيه الإنذار الثاني، أدار المباراة الحكم محمد مرشد وساعده عبدالرزاق الأحمد ومحمد القيدوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً