العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

ريزا سبور يحرم باشاك شهير من نقطتين ثمينتين في الدوري التركي

أفلت تشايكور ريزا سبور من الهزيمة على ملعبه أمام باشاك شهير، وتعادل معه 3-3 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم السبت (22 أبريل/ نيسان 2017)، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ورفع تشايكور رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، مقابل 57 نقطة لباشاك شهير في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بشكتاش.

وجاء التعادل ليهدر باشاك شهير نقطتين وتتراجع فرصته بشكل كبير في اللحاق بالمتصدر بشكتاش، الذي يمكنه تعزيز صدارته من خلال مباراته أمام أضنة سبور مساء الاثنين في ختام المرحلة.

وافتتح ألبارسلان إرديم التسجيل لباشاك شهير في الدقيقة 15 ثم أدرك سليمان كوك التعادل لريزا سبور قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم ريزا سبور في الدقيقة 60 بهدف سجله جونيور كايسارا لاعب باشاك بالخطأ في مرمى فريقه، ثم تعادل باشاك عن طريق مصطفى بيكتيميك في الدقيقة 71.

وجاءت الثواني الأخيرة من المباراة مثيرة، إذ تقدم باشاك بهدف سجله إيمري بيلوزوغلو من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ثم خطف تشايكور ريزا سبور التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بهدف سجله أوزجور سيك من ضربة جزاء أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً