العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

خلفان: 4 مشاركات خارجية للمنتخبات الوطنية في 2017

أبرزها بطولة العالم للناشئين بالبحرين

الرفاع - الاتحاد البحريني للكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس لجنة المنتخبات جهاد خلفان عن روزنامة المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية للعام الجاري 2017 والتي يسعى من خلالها الاتحاد لتحقيق أفضل النتائج والمستويات التي تعكس تطور الكرة الطائرة البحرينية.

وأكد خلفان أن الاتحاد سيشارك في أربع بطولات خارجية من بينها ثلاث مشاركات لمنتخب الناشئين تحت 19 عاماً (منتخب المستقبل) والذي تتمحور حوله استراتيجية الاتحاد التي كشف عنها النقاب العام الماضي تحت شعار تحقيق التميز للكرة الطائرة البحرينية عربيا وقاريا ودوليا حتى 2020م.

وأضاف خلفان بأن منتخب الناشئين سيبدأ استحقاقاته الخارجية بالمشاركة في البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من 25 يوليو لغاية 5 أغسطس/ آب بالأردن، ثم المشاركة في بطولة العالم للناشئين التي ستحتضنها مملكة البحرين من 18 لغاية 28 أغسطس، وأخيراً المشاركة في بطولة الخليج التي ستقام خلال الفترة من 6 لغاية 15 سبتمبر/ أيلول بقطر، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض معسكراً تدريبياً يسبق البطولة العربية ربما يقام في سلوفينيا أو بولندا بحسب قرار مجلس إدارة الاتحاد.

وأما بالنسبة لمنتخب الرجال فتنتظره مشاركة واحدة في بطولة الخليج لمنتخبات الرجال التي ستقام على أرض البحرين من 12 لغاية 21 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ومن المؤمل أن يخوض المنتخب معسكراً تدريبياً في جمهورية مصر العربية المتحدة وذلك بناء على قرار مجلس الإدارة كذلك.

وأكد خلفان أن لجنة المنتخبات لن تدخر جهدا في سبيل توفير كافة الظروف والإمكانات المتاحة لدعم المنتخبات الوطنية بما يكفل التمثيل المشرف في الاستحقاقات القادمة، مشيراً إلى أن السمعة الطيبة والسجل الحافل بالنجاحات للكرة الطائرة البحرينية يحتم العمل بكل جد واجتهاد من أجل العمل على تحقيق النتائج والمستويات التي تليق بتلك السمعة العطرة للكرة الطائرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً