العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

علي ميرزا: المباراة ستحسم في الدقائق الأخيرة

أكد لاعب النجمة علي ميرزا أن مشاركته اليوم في لقاء الاتفاق ليس مؤكداً بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدقائق الخمس الأولى من لقاء الشباب في الدور ربع النهائي، مبيناً أن تحديد نسبة مشاركته من عدمها سيتحدد قبل اللقاء.

ويعاني ميرزا من إصابة تمزق في الحوض من الدرجة الأول، وهو ما يعني المخاطر بعض الشيء بالمشاركة في لقاء اليوم.

ويشير ميرزا إلى صعوبة لقاء اليوم مع الاتفاق نظراً للمستوى الكبير الذي يقدمه الاتفاقيون هذه الأيام، قائلاً: «لديهم حماس كبير ويمتلكون كرة منظمة في الهجوم وهو ما يصعب عادة من مهمات الدفاع، كما يمتلكون حراسة متميزة ممثلة في علي خميس، إضافة للدفاع القوي الذي يقدمونه، وهذا يتطلب جهداً كبيراً من الخط الخلفي للنجمة».

وتوقع ميرزا ان تعرف الفائز في الدقائق الأخيرة من اللقاء كما هي عادة مباريات الفريقين، وآخرها لقاء الدورة السداسية التي حسمها النجمة في الدقائق الأخيرة، ومثل هذه المباريات تولد ضغطاً كبيراً على أي فريق.

العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:21 ص

      ما لك الا الكواسر في النهائي يا الضعيف بتعرف من باربار
      صحيح بطوف الاتفاق الجار اليوم لكن النهائي بجونك وحوش البنفسج وطلع مراجلك في الملعب مو في الجمهور،

    • زائر 1 | 1:50 ص

      بفوز اﻻتفاق الليلة ودائماً اﻻتفاق يفاجئ الخصم أقولها وداعاً بطل الدوري خﻻص خل بطولة الكأس محجوزة للنسور مند اثنعشر موسم تقريباً واﻻهلي هو بطل الكأس ﻻ يخسر نهائي سوف ننتضر الليلة وتنكشف الصورة من يجتهد واكثر اصرار سيصل للنهائي نتمنى التوفيق للحكام ﻷنهم بيدهم نجاح المنافسة وكدالك الجمهور سوف يمتعنا بشيﻻته بتوفيق للجميع

اقرأ ايضاً