العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

البحرين : "أمانة العاصمة": إجراءات قانونية عاجلة لمبنى خطر في منطقة الحورة

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي اليوم الخميس (27 أبريل/ نيسان 2017) اتخاذ إجراءات قانونية عاجلة بخصوص مبنى خطر في منطقة الحورة، مشيراً إلى أن المبنى مائل إلى جانب وهناك خطورة بالغة على ساكنيه والمارة.

جاء ذلك على هامش زيارة رئيس المجلس للمبنى الواقع على طريق 1831 بمجمع 318 بالحورة برفقة عضو مجلس الأمانة عبدالواحد النكال ومدير إدارة الخدمات الفنية بأمانة العاصمة شوقية حميدان وعدد من المهندسين والمعنيين.

وبين الخزاعي بأن أمانة العاصمة أخطرت صاحب المبنى بشأن وضعية المبنى بناء على عدة شكاوى وصلت إلى المجلس، وتم رفع الموضوع بصورة عاجلة إلى النيابة العامة، وقد أمرت النيابة بإخلاء المبنى. وقال :" اليوم زرنا المبنى وأشرفنا على عملية الإخلاء، وحالياً سنقوم بوضع لافتة بضرورة عدم الاقتراب من المبنى لحين صدور الأمر الذي تراه النيابة مناسباً بناء على تقرير الخبير الذي سترسله لمعانية وضع المبنى".

واضاف رئيس المجلس بأن ميلان المبنى يمكن ملاحظته مباشرة، وهناك شرخ كبير في داخل وخارج المبنى. ولذلك يعتبر هذا المبنى خطراً للغاية سواء على الساكنين أو المارة.

ونوه الخزاعي بأن المجلس يتابع الموضوع ويحرص على سلامة الجميع، ولكن الأمر عائد إلى النيابة حسب القانون ونرجو أن تصدر الأوامر قريباً بحسب ما يراه المختصون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:03 ص

      الله يحفظ الجميع من أي مكروه
      والحمد لله على تدارك الخطر قبل حدوثه

اقرأ ايضاً