العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

مدرب الأهلى الإماراتي ينفي انتقاله للدوري السعودي

نفي الروماني أولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم، انتقاله إلى الدوري السعودي، وطالب لاعبيه بالاستمرار في فرض شخصيتهم بعد المباراة الكبيرة التي لعبها ضد الاستقلال الإيراني، وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كوزمين، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس (27 أبريل/ نيسان 2017) قبل مباراة فريقه مع الشارقة بعد غد السبت في المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري " إن معنويات فريقي تبدو مرتفعة وسنلعب ضد فريق جيد مع مدرب برتغالي وهو جوزيه بيسيرو، مدرب الشارقة، ويدرك كل كبيرة وصغيرة عن الكرة الإماراتية، وربما أمنح بعض اللاعبين قسطا من الراحة، ولكن في كل الأحوال سنكون على أتم الاستعداد للمباراة، وسأقوم باختيار أفضل اللاعبين للمباراة".

وأوضح كوزمين "المباراة ستكون صعبة وهي طبيعة المباريات التي تقترب من نهاية الموسم الكروي".

وانتقل كوزمين لنقطة أخرى، قائلا:" نتائج الجزيرة وهو المرشح الأول للحصول على دوري هذا الموسم، كانت مميزة هذا الموسم، وفريقي ارتكب بعض الأخطاء في الموسم جعلتنا نبتعد نسبيا عن اللقب".

وتابع "الموسم الحالي أعتبره من أصعب المواسم التي مررنا بها بسبب المشاكل العديدة، التي تعرضنا لها، والإصابات المتنوعة التي لاحقت اللاعبين، وأعتقد أننا شرفنا الكرة الاماراتية في المشاركات الخارجية، وثقتنا كبيرة في أنفسنا كبيرة، وطموحات الفريق دائما تحقيق الانتصار والمنافسة على البطولات".

ونفى كوزمين وصول أي عروض له قائلا "الصحافة الرومانية قالت إشاعة وتناقلتها الصحف الخليجية بشكل عام، وما تم تداوله من عروض وصلتني هو مجرد إشاعة فقط، ولم أتفاوض مع أهلي جدة السعودي أو أي فريق آخر ووصلتني عروض من فرق عديدة شفهية فقط، ولكنني لم أتعاقد مع أحد مطلقا وباقي لي موسم مع النادي الأهلي الاماراتي".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، بفارق ثماني نقاط خلف الجزيرة، الذي يحتاج لحصد نقطة واحدة من لقاءاته الثلاثة المتبقية في البطولة للتتويج رسميا باللقب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً