العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ

الأمن بطلا لدوري شركة بابكو لكرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق دائرة الأمن فوزا مستحقا على فريق دائرة التسويق بثلاثة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب العوالي في نهائي دوري الدوائر لشركة نفط البحرين بابكو لكرة القدم للعام 2017.

جاءت الحصة الأولى من اللقاء مثيرة بين الفريقين إذ شهدت سيطرة فريق دائرة الأمن على أغلب فتراتها، وقد تمكن لاعب منتخب البحرين وفريق نادي الرفاع الشرقي السابق محمود الشرقاوي من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق دائرة الأمن عند نهاية الشوط الأول وقبل صفارة الحكم الدولي السابق جعفر الخباز.

وأجرى مدرب فريق دائرة الأمن حسين هيات عدة تغييرات في الشوط الثاني، ما أثمر عن زيادة غلة أهداف فريق دائرة الأمن، إذ تمكن المهاجم محمد صالح الهلالي من تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، وبعدها تمكن اللاعب محمود الشرقاوي من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق دائرة الأمن والعاشر له في البطولة إذ تصدر ترتيب الهدافين.

حضر اللقاء عدد غفير من الجماهير وقد قام مدير عام التسويق في شركة نفظ البحرين خالد بو هزاع بتسليم كأس دوري شركة نفط البحرين لكرة القدم الى مدير دائرة الأمن عادل القعود الذي بدوره أثنى على مجهودات لاعبي وإداريي فريق دائرة الأمن.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً