العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ

فيراري يواصل هيمنته في التجارب الحرة لسباق فورمولا الروسي

واصل فريق فيراري اليوم السبت (29 أبريل/ نيسان 2017) هيمنته على التجارب الحرة لسباق جائزة روسيا الكبرى والمقرر إقامته غدا الأحد ضمن فعاليات بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات سيارات فورمولا 1.

وتصدر الألماني سيباستيان فيتل سائق فريق فيراري التجربة الحرة الثالثة اليوم السبت إذ سجل أفضل زمن للفة على مضمار "سوتشي أوتودروم" البالغ طوله 5.848 كيلومتر قاطعا المسافة في دقيقة واحدة و34.001 ثانية بفارق 0.337 ثانية عن زميله الفنلندي كيمي رايكونن الذي احتل المركز الثاني.

ومنح فيتل ورايكونن فريقهما آمالا عريضة في صدارة التجربة الرسمية للسباق اليوم والانطلاق من المركز الأول في سباق الغد للمرة الأولى في سباقات فورمولا 1 منذ سباق سنغافورة العام 2015.

وكانا سائقا فيراري تبادلا الصدارة في التجارب الحرة الأولى والثانية أمس الجمعة. ورغم الزيادة الواضحة في سرعة فريق مرسيدس خلال التجربة الحرة الأولى اليوم، فشل الفريق في التخلص تماما من الفجوة مع فيراري.

وحل فالتيري بوتاس في المركز الثالث بالتجربة الحرة الثالثة اليوم وجاء البريطاني لويس هاميلتون في المركز الرابع.

ويتصدر فيتل الترتيب العام للبطولة حتى الآن برصيد 68 نقطة بعد فوزه بسباقي أستراليا والبحرين فيما يحتل هاميلتون سائف مرسيدس المركز الثاني برصيد 61 نقطة بعد فوزه بسباق شنغهاي كما يأتي بوتاس ثالثا برصيد 38 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً