العدد 5348 - الجمعة 28 أبريل 2017م الموافق 02 شعبان 1438هـ

فريق بابكو "أ" النسائي لكرة السلة يفوز في "اللقاء الرياضي الودي"

فاز فريق بابكو "أ" بالمركز الأول في الفعالية الرياضية الودية لكرة السلة والتي استضافتها شركة نفط البحرين (بابكو) بمشاركة عدد من فرق السلة النسائية الخليجية وتضمنت فريق نادي الفتاة الكويتي وفريق جدة الأخضر إضافة إلى فريقي بابكو "أ" و"ب".

وفي ختام الفعالية تفضلت عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بتكريم الفرق الفائزة والمشاركة معربة عن سعادتها بهذا التجمع الرياضي الذي يهدف إلى تعزيز قدرات ومهارات اللاعبات وفق الأهداف المنشودة والنهوض بطموحات الرياضة النسائية البحرينية. كما أعربت عن خالص شكرها وتقديرها لكافة الفرق المشاركة والجهات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية.

وكانت شركة نفط البحرين (بابكو) استضافت هذه الفعالية الرياضية على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 27 إلى 29 أبريل/ نيسان 2017 بصالة زين الرياضية. وفي اليوم الأول للبطولة فاز فريق نادي الفتاة الكويتي على فريق بابكو "ب" بنتيجة 54-38. وفي اليوم الثاني فاز فريق بابكو "أ" على فريق جدة الأخضر بنتيجة 68-34، في حين فاز فريق جدة الأخضر على فريق بابكو "ب" بنتيجة 53-39، وفاز فريق بابكو "أ" على فريق نادي الفتاة الكويتي في مباراة قوية بنتيجة 29-37. وفي اليوم الثالث والختامي فاز فريق بابكو "أ" على فريق بابكو "ب" بنتيجة 35-31. وفي المباراة النهائية فاز فريق بابكو "أ" على فريق جدة الأخضر بنتيجة 51-41.

وأعربت نادية مرادي مديرة فريق بابكو النسائي لكرة السلة أن الفعالية تقام في إطار التعاون الرياضي القائم بين الفرق الخليجية على مدار سنوات طويلة، وأكدت على أن تلك المباريات تسهم بشكل فعال في تزويد لاعبات الفريق بالخبرات الدولية المطلوبة من خلال المنافسات الرياضية أمام مختلف الفرق سواء داخل البحرين أو خارجها، وتوجهت نادية مرادي بالشكر والعرفان إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة ومسئولي وزارة الشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة السلة على تعاونهم الفعال مع بابكو، كما توجهت بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو على دعمها المتواصل لمسيرة الفريق بما يسهم في تمكين الفريق من تحقيق النتائج المرجوة في تطوير رسالة الرياضة في خدمة المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً