العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

الاجتماع الثاني للجنة الوزارية التحضيرية لهيئة الشئون الاقتصادية والتنموية يعقد بالبحرين

يعقد في مملكة البحرين الاجتماع الثاني للجنة الوزارية التحضيرية لهيئة الشئون الاقتصادية والتنموية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك يوم غد الثلثاء (2 مايو / أيار 2017).

وستناقش اللجنة الوزارية المواضيع التي سيتم عرضها في اللقاء التشاوري الأول لهيئة الشئون الاقتصادية والتنموية المتوقع عقده خلال شهر مايو 2017، كما ستستعرض اللجنة عدداً من المواضيع المهمة المرتبطة بالعمل الخليجي الاقتصادي والتنموي المشترك والمحالة إلى هيئة الشئون الاقتصادية والتنموية لمجلس التعاون من المجلس الأعلى لمجلس التعاون في دورته السابعة والثلاثين، التي عقدت في مملكة البحرين في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ومن المجلس الوزاري لمجلس التعاون في دورته التحضيرية والتكميلية الحادية والأربعين بعد المئة.

كما ستتناول اللجنة عدداً من الموضوعات الأخرى ذات الأهمية، ومنها الخطوات التي قام بها مكتب هيئة الشئون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لتنفيذ توجيهات هيئة الشئون الاقتصادية والتنموية بمجلس التعاون حول تنفيذ برنامج عمل الهيئة لتطوير العمل الخليجي المشترك في المجالين الاقتصادي والتنموي حتى العام 2025.

كما ستنظر اللجنة في المقترحات المقدمة من دول مجلس التعاون والأمانة العامة بشأن تفعيل التعاون والتكامل الاقتصادي بين الدول الأعضاء في المجالين الاقتصادي والتنموي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً