العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

بوتشيتينو: هدفنا اللقب، وتوتنهام قد يشكل ضغطا نفسيا على تشلسي

أكد المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أن فريقه يستطيع اللحاق بتشلسي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي ومنازعته على لقب البطولة في الموسم الحالي.

وأعرب بوتشيتينو عن افتخاره بفوز الفريق 2-صفر على أرسنال أمس (الأحد) في الدوري الإنجليزي ليحافظ على فارق النقاط الأربعة التي تفصله عن تشيلسي المتصدر.

وضمن توتنهام أمس إنهاء الموسم في مركز أفضل من جاره اللندني أرسنال للمرة الأولى منذ 1994-1995.

وعلى رغم هذا، أكد بوتشيتينو أن الصراع على اللقب هو الشيء الوحيد الذي يشغل فريقه.

وقال بوتشيتينو، بعد الفوز في مباراة الأمس بهدفي ديلي آلي وهاري كين: "نحن في السباق كما عاد الفارق إلى أربع نقاط... علينا التركيز الآن. أمامنا مباراة أخرى كبيرة وقوية أمام ويستهام يوم الجمعة المقبل. ديربي آخر صعب".

وحقق تشلسي الفوز على إيفرتون في مباراة أخرى أمس قبل مباراة توتنهام مع أرسنال ولكن توتنهام سيخوض مباراته التالية قبل المباراة التالية لتشلسي.

وقال بوتشيتينو: "قد يكون هذا بمثابة فرصة للضغط على تشلسي نفسيا... سنلعب قبلهم. وإذا فزنا، سنترقب ما يحدث عندما يستضيف تشلسي فريق ميدلسبروه باستاد ستامفورد بريدج يوم الاثانين المقبل".

وكان الفوز أمس هو التاسع على التوالي لتوتنهام في الدوري كما ضاعف الفوز على أرسنال من معنويات لاعبي الفريق ومشجعيهم.

وقال بوتشيتينو: "يمكنني أن أتفهم سعادة مشجعينا لإنهاء الموسم في مركز أفضل من أرسنال. ولكن شعوري يختلف لأنني أركز فقط في الفوز باللقب... من المهم الآن أن نحاول ونفوز بألقاب في كل موسم. هذا هو هدفنا. الحقيقة أنه سيكون أمرا صعبا ولكننا سنرى ما يحدث".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً