العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

البحرين : خالد بن عبد الله: الاستثمار في رأس المال البشري وتمكين الموظفين تعليمياً تجسيد لأهداف الخدمة المدنية

القضيبية - مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، نائب رئيس مجلس الخدمة المدنية، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن الاستثمار في رأس المال البشري، وتمكين الموظفين العاملين في القطاع العام، وتسليحهم بالعلم والمعرفة، ما هي إلا مفاتيح لتجسيد الهدف الاستراتيجي للخدمة المدنية المرتكز على تكوين كفاءات وطنية جديرة بتقديم أداء حكومي متميز.

وقال: "إن البحرين تفخر بإنجازات أبنائها في مختلف المحافل، وبخاصة العلمية والتدريبية منها والتي يكون تأثيرها إيجابياً ومباشراً على دورة العمل ضمن المؤسسة الواحدة إذا ما روعي تطبيق المهارات والمعارف المكتسبة على نوعية المخرجات المقدمة".

وكان الشيخ خالد بن عبد الله قد استقبل في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017) رئيس ديوان الخدمة المدنية، أحمد الزايد، الذي قدَّم له مدير إدارة الترقيات بالديوان، الشيخ معاذ بن دعيج آل خليفة، الذي حصل مؤخراً على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال بتقدير امتياز من جامعة ديبول الأمريكية التي تعد واحدة من أعرق الجامعات على مستوى العالم ويعود تاريخ تأسيسها إلى العام 1898.

وبهذه المناسبة، هنأ مدير إدارة الترقيات بديوان الخدمة المدنية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح على الصعيدين المهني والأكاديمي، مثنياً في الوقت نفسه على نهج الإدارة العليا في الديوان القائمة على حث وتشجيع جميع منتسبيه على بذل الجهود التي من شأنها أن تسهم في تحقيق الرفعة والازدهار للوطن على يد أبنائه المخلصين.

من جانبه، تقدم رئيس ديوان الخدمة المدنية بجزيل التقدير للشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة على ما يوليه من اهتمام بتنمية الكوادر الوطنية في مختلف القطاعات، وما لذلك من آثار إيجابية من شأنها أن تنعكس على تطوير سياسات الخدمة المدنية، لاسيما في مجالي التعليم والتدريب.

إلى ذلك، أعرب مدير الترقيات بديوان الخدمة المدنية، الشيخ معاذ بن دعيج آل خليفة، عن بالغ شكره للشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على تفضله باستقباله وتهنئته على ما حققه من إنجاز علمي متميز وحصوله على هذه الشهادة العلمية المرموقة من واحدة من أعرق الجامعات على مستوى العالم، مؤكداً سعيه لمواصلة عمله الدؤوب لترجمة رؤى وتطلعات الديوان في مجال عمله، وتسخير جميع المعارف التي اكتسبها طوال فترة دراسته بما يسهم في أداء العمل وفق أفضل الممارسات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً