العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

"الهملة الخيرية" تفتح باب العضوية وتستعد لعقد انتخاباتها "صوتك خير 5"

الهملة - جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد اللجنة التحضيرية للانتخابات بجمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية لعقد الجمعية العمومية الخامسة "صوتك خير 5". وقد أعلنت عن فتح باب تسجيل العضوية الجديدة للراغبين في الانضمام للجمعية العمومية، بالإضافة إلى تجديد العضويات التي انتهت نهاية شهر أبريل/ نيسان 2017، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن فتح الباب الترشح لعضوية مجلس الإدارة منتصف الشهر الحالي.

وقال عضو اللجنة التحضيرية للانتخابات حسن مهدي سلمان إن اللجنة بدأت اجتماعاتها قبل عدة أشهر، ومازالت تعكف على الاستعدادات اللازمة بحسب المراحل المتطلبة انتهاءً بالوصول إلى موعد الانتخابات المقرر أن تجري في نهاية شهر مايو/ أيار 2017.

وأوضح مهدي أن الدورة السابقة شهدت منافسة قوية بدخول وجوه شبابية من أكاديميين وناشطين اجتماعيين. كما حظيت الجمعية بدخول العنصر النسائي، الذي يشكّل 30 في المئة من مقاعد مجلس الإدارة الحالي، وقد شهدت الدورتان الانتخابيتان السابقتان دخول أكثر من 15 مرشحاً تنافسوا على عضوية مجلس الإدارة الذي يتكون من عشرة مقاعد. ودعا أعضاء الجمعية العمومية والمهتمين بالعمل الاجتماعي الخيري والثقافي إلى ممارسة دورهم المأمول في إكمال مسيرة الجمعية التي استمرت بجهود شبابية منذ العام 2007 حتى يومنا لتحقيق رسالتها ورؤيتها في التنمية المجتمعية الشاملة، آملاً دخول وجوه جديدة تضيف المزيد من العمل النوعي الذي يرتقي بالأداء المؤسسي والمهني للجمعية.

يذكر أن الجمعية العمومية العادية الأخيرة لاقت حضوراً كبيراً تجاوز 200 عضو من أصل 390 عضواً يحق لهم الانتخاب والتصويت وفقاً للنظام الأساسي للجمعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً