العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

"مصرف السلام" يسلم الفائزين في حملته جوائز نقدية تصل قيمتها 20 ألف دينار

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليم الجوائز النقدية القيّمة إلى الفائزين الـ12 في السحب لشهر أبريل/ نيسان على الحملة الترويجية الخاصة للتمويل والتي توفر لزبائن المصرف أقل معدلاته للربح السنوي إضافة إلى جوائز قيمة. وقد تم تسليم الجوائز النقدية من قبل مدير فرع المحرق – قسم الخدمات المصرفية للأفراد، علي العرادي، إلى حسين غلوم حسين الفائز بالجائزة الكبرى 10 آلاف دينار بحريني وسمية راشد أحمد الفائزة بقيمة 5 آلاف دينار بحريني إضافة إلى 10 فائزاً حصلوا على جوائز نقدية تبلغ قيمتها 500 دينار بحريني لكل منهم.

وبهذه المناسبة قال القائم بأعمال الرئيس للخدمات المصرفية للأفراد، محمد بوحجي: "نود أن نهنئ جميع الفائزين في السحب لهذا الشهر ونتطلع إلى السحب الثالث الذي سيجري في شهر مايو/ أيار. ومن خلال هذه الحملة الترويجية الخاصة، يمكن الزبائن من الاستفادة من التمويل العقاري والتمويل الشخصي والحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية قيّمة، وذلك بالدخول في السحب لمرة واحدة على كل 10 آلاف دينار من قيمة تمويلهم".

وفي كل شهر سيحصل فائز واحد على الجائزة الكبرى وقيمتها 10 آلاف دينار بحريني، وسيحصل فائز واحد على 5 آلاف دينار بحريني، كما سيتم السحب شهرياً على 10 جوائز بقيمة 500 دينار بحريني لكل منها".

وأضاف محمد بوحجي قائلاً:  "يسري هذا العرض حتى 15 مايو ونود أن ندعو زبائننا الكرام للإستفادة من عرضنا للتمويل الخاص من هذا العام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً