العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

شهر الخير في فندق فورسيزونز خليج البحرين

يدعو فندق فورسيزونز خليج البحرين الضيوف للإستمتاع بالليالي الرمضانية مع أحبائهم مع العديد من البرامج الخاصة. كما يُقدم الفندق عروض فريدة لرجال الأعمال والضيوف الراغبون باستضافة أصدقائهم لقضاء ليالي ساحرة في الخيمة الرمضانية.

ويرحب الفندق بالضيوف الكرام في الخيمة الرمضانية المستوحاه من فن الآرابيسك الحديث في قاعة البحرين حيث تُعد المكان الأمثل للإلتقاء مع العائلة والأصدقاء حول مائدة إفطار شهية أو غبقات رمضانية فريدة.

ويحرص الطهاة في فندق فورسيزونز على تقديم أطباق متعددة تتناسب مع كافة الأذواق في بوفيه فريد من نوعه بالإضافة إلى أركان طهي حية حيث يقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي والشيف التنفيذي للحلويات عماد بقلي بعرض كافة مهاراتهم في الطهي مع خبرتهم الواسعة لتوفير أطباق شهية لا مثيل لها خلال شهر رمضان المبارك.

يمكن للضيوف بدء وجبة الإفطار مع أجود أنواع التمور المُقدمة من بتيل بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الطازجة والشوربات الشهية ثم تجربة تشكيلة من المازات الباردة والسوشي والسلطات. كما يمكنهم تدليل حاسة التذوق مع أطباق محلية وعالمية مثل الدجاج المشوي في الفرن الخاص أو الشيش طاووق أو قطع الكباب من ركن المشويات. إنتقالاً إلى الركن المغربي مع الطاجن التقليدي والباستا الإيطالية إلى الركن المصري مع الكشري والمخبوزات الطازجة مثل المناقيش وصاج النوتيلا في الركن اللبناني. كما يُقدم الركن الآسيوي أطباق مُبتكرة مثل الدجاج المقرمش مع صلصة الليمون أو دجاج التوم كاي غاي بالإضافة إلى المسخن والبامية باللحم والغوزي البحريني والمزيد من الأطباق الشهية.

ويوفر بوفيه الحلويات تشكيلة واسعة من الحلويات الخاصة مثل نافورة الشوكولاتة والآيسكريم المُعد في الفندق وركن الوافل وشاورما الشوكولاتة إضافة إلى الحلويات الشرقية والفطائر والعديد من المُفاجئات جميعها تُقدم مع القهوة العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً