العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

"بن فقيه" تسلم مشروع "The Tweet" إلى الملّاك

 أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عن تسليمها مشروع "The Tweet" السكني إلى الملّاك وذلك خلال حفل نظمته الشركة بهذه المناسبة في مبنى المشروع الواقع في ضاحية السيف، بحضور مدير عام الشركة وعدد من المسؤولين والمهندسين القائمين على المشروع بالإضافة إلى الملاك.
وتسعى بن فقيه إلى وضع معيار جديد في سوق التطوير العقاري عبر الإسراع في تنفيذ المشاريع واستكمالها وتسليمها للملاك بجودة عالية. وتمكنت الشركة من تسليم مشروع The Tweet الى الملاك، ليضاف إلى قائمة المشاريع المتميزة التي أنجزتها بن فقيه خلال السنوات القليلة الماضية
يقع مشروع "The Tweet" في قلب مملكة البحرين في ضاحية السيف، وهو مشروع سكني من الطراز الرفيع يتمتع بأعلى معايير الرفاهية من مختلف النواحي. ويوفر المشروع إطلالة ساحرة على المدينة بالقرب من مراكز البحرين المالية، حيث تجتمع الرفاهية بالأعمال ويقدم بيئة مريحة وهادئة للقاطنين. ويتميز المشروع بقربه من أبرز المجمعات التجارية ومراكز التسوق في المملكة بالإضافة إلى أهم المراكز الخدمية. ويقام المشروع على ارتفاع 21 طابقاً مقابل مجمع سيتي سنتر البحرين، ويتكون من 135 شقة فاخرة بمساحات مختلفة بالإضافة إلى مرافق متنوعة مثل حمام السباحة وصالة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.
وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، عبدالرحمن الكوهجي "نتقدم بخالص التهاني لجميع الملاك الذين استلموا وحداتهم السكنية الفاخرة في هذا المشروع المتميز. كما أشكر كل من شارك معنا في هذا الحفل لحرصهم على مشاركة الملاك فرحتهم باستلام وحداتهم السكنية الفاخرة. وإنني على ثقة تامة بأن الملاك سعداء بحصولهم على فرصة السكن في هذا الموقع الفريد الذي سيقدم لهم العديد من الامتيازات".
وأضاف الكوهجي "يعتبر مشروع "The Tweet" أحد الأبراج السكنية المتميزة التي أطلقتها الشركة نظراً لموقعه الاستراتيجي القريب من أهم المراكز الخدمية الذي يحتاجها أي فرد، حيث سجل المشروع إنجازاً كبيراً تمثل في سرعة بيع جميع الشقق السكنية خلال فترة قصيرة جداً".
وتابع "إننا نواصل عملنا الدؤوب في استكمال الأعمال الإنشائية لبقية مشاريعنا حيث تترقب السوق العقارية المحلية تسليم المزيد منها خلال الفترة المقبلة. لقد ساهمت المشاريع سلمناها خلال هذه الفترة في تنشيط السوق وإعطاء مزيداً من الزخم والتفاؤل في الأوساط العقارية المحلية والإقليمية، وانعكس ذلك إيجاباً النشاط والنمو الاقتصادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً