العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

الفرنسي لموشي يرفض الحديث عن مستقبله مع الجيش بسبب أم صلال

رفض المدرب الفرنسي، صبري لموشي، الحديث عن مستقبله مع نادي الجيش القطري لكرة القدم، بعد قرار دمج النادي مع لخويا بداية من الموسم المقبل تحت مسمى الدحيل.

وقال لموشي، في تصريحات صحافية، اليوم الأربعاء "لا أفكر في شيء الآن سوى الفوز في المواجهة المقبلة المهمة مع فريق أم صلال المقرر لها يوم السبت في دور الثمانية بكأس أمير قطر". وأضاف لموشي "بعد هذه المباراة سأفكر في الحديث عن المستقبل، ومصيري مع نادي الجيش". وارتبط اسم لموشي بنادي الغرافة للإشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا للبرتغالي كايشنيا، ضمن عدة أسماء أخرى أبرزها مواطنه جان فيرنانديز مدرب الخور، والروماني لورينتو ريجيكامب، مدرب الهلال السعودي السابق، ودينامو بوخارست الروماني حاليا.

وقال لموشي "إن ما حدث للفريق في نهائي بطولة كأس قطر بالخسارة أمام السد أصبح من الماضي، وأغلق الجيش هذا الملف تماما من أجل التركيز في كأس سمو الأمير".

وأكد لموشي، في المؤتمر الصحافي للمباراة "هذه الخسارة أصبحت خلفنا، وما نركز عليه هو كاس سمو الأمير لأنها بطولة غالية نتمنى التعويض فيها " . وكشف المدرب الفرنسي "مواجهة أم صلال دائما ما تتسم بالقوة، وخلال السنوات الماضية كنا نجد صعوبة كبيرة أمام أم صلال وبالتالي المواجهة ليست سهلة على الإطلاق ". وتابع " نعلم أن الخسارة تعني انتهاء كل شيء بالنسبة لنا، وهذا يضعنا تحت ضغط، ولكن علينا أن نكون في أتم جاهزية لهذه المواجهة ". وأردف "لدينا تركيز كبير وتصميم وإصرار للفوز، على رغم أننا نعلم أنها مباراة صعبة ودائما مواجهات كاس سمو الأمير تكون في غاية القوة ويقدم اللاعبون المحليون افضل ما لديهم تقديرا لأهمية البطولة".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً