العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

السهلة الشمالية يتصدر المجموعة الثانية ببطولة الشورى والنواب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تصدر فريق مركز شباب السهلة الشمالية فرق المجموعة الثانية في بطولة مجلسي الشورى والنواب الحادية عشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن، وذلك بفوزه الثمين في الجولة الأولى على فريق شباب أم الحصم بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز الثنائية السهلاوية مجيد شبيب وناصر محمد منصور ولأم الحصم عبدالله المالكي، وجاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني، وحصل لاعب السهلة قاسم إبراهيم على جائزة أفضل لاعب في اللقاء وهي مقدمة من مفروشات أحمد شريف.

بينما في مباراة أخرى مثيرة بنفس المجموعة تعادل فريق مفروشات أحمد شريف مع فريق النائب جمال بوحسن بثلاثة أهداف لكليهما، وسجل للمفروشات حسن إبراهيم ومحمد خميس (هدفين)، وللنائب بوحسن كلٍ من عبدالله شلال وخليل سلمان (هدفين)، وحصل محمد خميس من فريق المفروشات على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وستتواصل مباريات هذه المجموعة غد الثلثاء بإقامة مباراتين على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان، إذ سيلتقي عند الخامسة والنصف فريقا مركز شباب الدمستان ومفروشات أحمد شريف، وتليها مباراة فريق النائب جمال بوحسن ضد شباب أم الحصم، فيما سيكون اليوم الاثنين راحة لجميع الفرق.

وترتيب الفرق في المجموعة كالتالي: السهلة 3 نقاط، فريق النائب بوحسن والمفروشات 3 نقاط، شباب أم الحصم بلا نقاط، والدمستان بلا نقاط لكنه لم يلعب أي مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً