العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

مدرب أرسنال فينغر: الفوز على مانشستر يونايتد تحقق على نار هادئة

أشاد الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال، بفوز فريقه المستحق 2 / صفر على ضيفه مانشستر يونايتد في قمة مباريات المرحلة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليج) اليوم الأحد.

وقال فينغر، عقب المباراة في تصريحات إعلامية "لقد قدمنا مستوى جيدا، وحققنا الانتصار على نار هادئة".

وأوضح فينغر "بدأنا المباراة ببطء نوعا ما، على عكس الشوط الثاني الذي اغتنمنا خلاله الفرص التي أتيحت لنا".

وأثنى مدرب أرسنال بالمستوى الذي ظهر عليه رباعي الدفاع، حيث قال "لقد منحنا هذا الرباعي الاستقرار المطلوب على المستوى الدفاعي بشكل أفضل من المباريات السابقة، التي اهتزت خلالها شباكنا بالكثير من الأهداف، ونجحنا في إنهاء المباراة دون أن يمنى مرمانا بأي هدف وهذا أمر جيد".

وارتفع رصيد أرسنال، الذي أبقى على آماله الضئيلة في الصعود لدوري الأبطال أيضا، إلى 63 نقطة في المركز السادس، بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الرابع، الذي يخوض صاحبه الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، علما بأن الفريق اللندني لعب مباراة أقل من سيتي، حيث خاض 34 مباراة.

ويعد هذا هو الانتصار الأول الذي يحققه الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال، على نظيره البرتغالي جوزيه مورينهو، مدرب يونايتد، في المسابقة. ولعب الثنائي قبل لقاء اليوم 12 مواجهة في بريميرليج، حيث حقق مورينهو خمسة انتصارات على فينغر، فيما فرض التعادل نفسه على سبع مواجهات بينهما.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      متخرع هذا فنغر..... مورينيو ما لعب تشكيلته الصح عنده مباراة أهم من وجه فنغر.... قاعد يحلم هالطكن لو ملعب الهجوم الصح جان من زمان غلبكم يافنكر سنين ما غلبته

اقرأ ايضاً