العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

غداً ختام الجولة الأولى لدوري المراكز الشبابية "دورينا"

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

تختتم غداً منافسات الجولة الأولى من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم "دورينا" الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة، وذلك عبر إقامة لقاءين الأول يجمع بين فريقي مركز شباب الشاخورة ومركز شباب سلماباد، وذلك على ملعب نادي اتحاد الريف في الخامسة عصرا، تليها مباراة مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب الزلاق في السابعة مساء.

وتتمثل أهمية المباراة في كونها الظهور الأول للفريقين في الدوري بعد تمكنهما من اجتياز الدور التمهيدي.

ويسعى الفريقان لتحقيق بداية إيجابية في الدوري عبر حصد النقاط الثلاث، خاصة وأنها مهمة للغاية في طريق المنافسة على المراكز المتقدمة، ويتوقع أن تحظى المباراة بتنافس كبير بين الجانبين للظفر بنتيجة المباراة.

الفريقان يملكان عددا من اللاعبين المميزين القادرين على تغيير المجريات، وهو الأمر الذي يؤكد قوة المباراة بين الطرفين باعتبارهما من الفرق المتميزة.

كل المؤشرات توحي بأن المباراة لن تكون سهلة، كما يتوقع لها أن تحظى بتواجد جماهيري من قبل الطرفين.

وفي المباراة الثانية يلتقي مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب الزلاق، مدينة حمد حقق فوزاً مريحاً على مركز شباب دمستان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الأولى في الدوري، ويعتمد على أحمد الجبن في الارتكاز، فهو يجيد التمريرات الطويلة بدقة للاعبي خد المقدمة ويقوم بتوزيع الكرات في الاتجاهين والعمق، ويسانده مهارة عبدالرحمن عادل في الهجوم، وحمد محمد في منتصف الملعب وخط دفاع قوي وصلب ينظف المنطقة أولاً بأول.

في المقابل فإن فريق الزلاق قادم من خسارة أمام أبوقوة بأربعة أهداف مقابل هدفين ويسعى إلى التعويض لكنه يعاني من غياب أكثر من عنصر في مباراتين، وفي حال استمر سيواجه مشكلة نظراً لقوة فريق مدينة حمد الذي لعب منقوصاً من أبرز عناصره في المباراة الماضية.

الزلاق يعتمد على لاعبه النشط عطية خشام الذي يجيد التحرك في جميع أنحاء الملعب رغم كونه مهاجماً، بجانب شقيقه أحمد الذي يلعب مدافعاً لكنه يتواجد أمام المرمى ويسجل بعض الأهداف وشقيقهم الثالث خلف في الخط الخلفي، فيما يقوم بمهمة صانع الألعاب فارس الحسيني الذي لم يعد لمستواه نظراً لعودته من الإصابة إلى جانب الخبير راشد بخيت، ويقود الفريق المهاجم الخبير محمد بخيت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً