العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يحقق لقب تحدي ساينت جورج للرجل الحديدي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استطاع كلاً من اليستير براونلي وهولي لورانس من تحقق لقب تحدي ساينت جورج للرجل الحديدي لفئتي الرجال والسيدات. وبانتصاره، أثبت براونلي إنه مرشح بقوة للفوز ببطولة العالم للرجل الحديدي التي تأهل إليها مباشرة بفضل نتيجته في تحدي ساينت جورج.

كما واستطاع براونلي خلال السباق أن يكسر أفضل زمن مسجل بإسم جان فرودينو على مضمار ساينت جورج، محققاً زمن وقدره 3:41:38، ثلاث دقائق أقل من الزمن السابق المسجل في العام 2014. وعلى رغم ذلك، أكد براونلي أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن يتعلمها في السباقات على المضامير من نصف المسافة.

وقال إنه أحس بالنهاية بنقص في الأملاح والماء مما دفعه لتخفيض مجهوده للمحافظة على طاقته. من جهتها، حققت لورانس انتصارها متقدمة بزمن وقدره 7 دقائق عن أقرب منافساتها بفضل أدائها القوي في سباق السباحة. ولكنها أكدت عند عبورها خط النهاية أن السباق كان صعبا للغاية، منوهة بالمرتفعات التلية التي تخللها السباق. وفي نفس السباق، أنهى زملاء براونلي ولورانس برينت مكماهون وبين هوفمان السباق في المركز السادس والـ12 على التوالي.

وعزا هوفمان هذه النتيجة إلى تحضيراته الخاصة لحفلة زواجه الذي سيقام بعد أربعة أيام. إلى ذلك، من المقرر أن تشارك لورانس في نهاية عطلة هذا الأسبوع في تحدي سانتا روز للرجل الحديدي إذ ستحاول الدفاع عن لقبها الذي حققته مرتين على التوالي. وستخوض زميلتها في الفريق دانيلا رايف غمار تحدي مايوركا للرجل الحديدي، فيما سيشارك تيرينزو بوزون في تحدي مونتيري للرجل الحديدي. وسيعود زميلهم خافيير غوميز للسباق في بطولة يوكوهاما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً