العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

إحصاءات من النهائي الثالث

من لقاء النجمة والأهلي في النهائي
من لقاء النجمة والأهلي في النهائي

تشارك محترفا النجمة والأهلي «ليلسون وألفيس» في صدارة أفضل المسجلين للنقاط في النهائي الثالث لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة والذي انتهى لمصلحة النجمة على حساب الأهلي وبثلاثية نظيفة، وذلك بعدما حققا (17) نقطة لكلٍ منهما. لكن البرازيلي ليلسون ارتكب (7) أخطاء، ووقع ضحية الصد بمناسبة واحدة، وتم الدفاع جيداً لضرباته في (17) مناسبة. فيما ارتكب ألفيس (6) أخطاء، كانت نصفها مكلفة لأنها جاءت في أوقات الحسم، كما وقع ضحية الصد بثلاث مناسبات أحدها نقطة فوز النجمة بالشوط الأول، وتم الدفاع جيداً لضرباته الهجومية في (16) مناسبة.

- لم تشهد المباراة بروز حوائط الصد كما كان منتظراً، لأن النجمة حقق (8) نقاط من هذه المهارة، وجلها كان في الشوط الأول، فيما حقق الأهلي (4) نقاط فقط، وكانت في الشوط الأول فقط.

- حقق النجمة نقطة واحدة من الإرسال، وارتكب خطأين في هذه المهارة، وهذه حصيلة «رائعة جداً» لبطل الدوري، فيما حقق الأهلي نقطة واحدة من الإرسال وارتكب (8) أخطاء بهذه المهارة.

- ارتكب الأهلي (16) خطأ هجومياً وأخطاء أخرى، فيما أخطأ النجمة في (17) مناسبة.

- يعتبر يوسف خالد ثاني أفضل مسجل للنقاط بفريقه النجمة برصيد (16) نقطة، لكنه ارتكب (3) أخطاء، ووقع ضحية الصد في (3) مناسبات، ومن ثم حقق حسن عقيل (10) نقاط، وارتكب (5) أخطاء، وحسين مهدي (4) نقاط، وحسن جعفر (3) نقاط، وأخيراً حسين الحايكي نقطتين.

- يعتبر محمد عنان ثاني أفضل مسجل للنقاط بفريقه الأهلي، لأنه حقق (13) نقطة، لكنه ارتكب (7) أخطاء. ومن ثم شقيقه ناصر الذي حقق (9) نقاط، لكنه وقع ضحية الصد في (3) مناسبات، وعلي الصيرفي (5) نقاط، وميرزا عبدالله (3) نقاط، وعلي مرهون نقطتين، وأخيراً علي حبيب نقطة واحدة.

العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً