العدد 5357 - الأحد 07 مايو 2017م الموافق 11 شعبان 1438هـ

صدد يواصل انتصاراته وبداية موفقة للمعامير ببطولة الشورى والنواب

واصل فريق صدد انتصاراته في المجموعة الأولى لبطولة مجلسي الشورى والنواب الحادية عشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن، وذلك حينما تغلب على على شباب النجوم بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة مثيرة للغاية لم تُحسم نتيجتها إلا مع صافرة النهاية، إذ تقدم صدد بثلاثة أهداف في الشوط الأزل جاءت عبر عبدالرحمن الدوسري (هدفين) وعلي ميرزا، إلا أن فريق النجوم انتفض في الشوط الثاني وأحرز هدفين بواسطة محمد علي النعار ومحمود حسين النايم لكن الوقت لم يسعفه للتعديل، أدار اللقاء يوسف الوزير ومحمد عبدالرسول وأحمد مهدي وراقبه مكي سعيد وأحمد حبيب وعبدالله البوري.

وبدأ المعامير مشواره في البطولة بشكل موفق حينما تغلب على نادي أم الحصم بهدفين مقابل هدف واحد، وحصل أحمد لطيف لاعب المعامير على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أدارها عادل الماجد وعبدالإمام محمد وأكبر حسين، والجائزة مقدمة من مفروشات أحمد شريف.

وبالتالي أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: صدد 6 نقاط من مباراتين، المعامير 3 نقاط من مباراة، النجوم 3 نقاط من مباراتين، أحلام بتلكو بلا نقاط من مباراة، أم الحصم بلا نقاط من مباراتين.

وتُقام اليوم الثلثاء مباراتي الجولة الثانية في المجموعة الثانية، إذ سيلعب الساعة الخامسة والنصف على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان فريق دمستان بمباراته الأولى في البطولة أمام مفروشات أحمد شريف (نقطة من مباراة)، وفي اللقاء الثاني سيلعب فريق النائب جمال بوحسن (نقطة من مباراة) مع شباب أم الحصم (بلا نقاط من مباراة واحدة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:02 ص

      أهلاوي
      المالكية وصدد ديرة واحدة

    • زائر 1 | 3:33 ص

      @
      هل متأكدين انتو ان الفائز هو فريق صدد أو المالكية !! لأن الجماعه هناك في صفحة محليات متذابحين على ماعون وصفرطاس واحد يقول موقع الإكتشاف هي منطقة صدد وواحد يقول لا المنطقة هي المالكية !!! الله يعقل عليهم كلهم.

اقرأ ايضاً