العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

"مجموعة كرامي" ترعى وتدعم البطولة الخليجية لكرة السلة

الجفير - نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي عن رعاية "مجموعة كرامي" للجنة المنظمة التنفيذية للبطولة الخليجية للأندية لكرة السلة في نسختها السابعة والثلاثون المقررة أقامتها على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم خلال الفترة من 12 حتى 20 من شهر مايو/ أيار الجاري.

وكان مدير البطولة أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور اجتمع مع مدير عام مجموعة كرامي جعفر كرامي في مقر مطعم كرامي فرع جدعلي وبحضور رئيس اللجنة الاعلامية سيد محمود جهرمي ورئيس لجنة الضيافة والعلاقات العامة حسين القصير ونائبه مازن جميل.

وقدمت مجموعة كرامي دعما لوجستيا ورعاية خاصة للضيافة وتموين قاعة كبار الشخصيات طوال فترة البطولة إلى جانب دعم اللجنة التنفيذية للبطولة، وستساهم مجموعة كرامي في تقديم جوائز أبرز وأفضل اللاعبين وسيتم الكشف عنها لاحقا.

وبهذه المناسبة، أعرب مدير البطولة عبدالله عاشور عن بالغ شكره وتقديره لمجموعة كرامي على رعايتها ودعمها لهذه البطولة، مشيداً بالدور الإيجابي والفاعل الذي تلعبه مجموعة مطاعم كرامي من خلال رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية، ما يؤكد حرص المجموعة على خدمة الشباب البحريني والشراكة المجتمعية التي تساهم في خدمة الوطن، ويعبر عن مدى إيمان المجموعة بأهمية دعم مسيرة العمل الشبابي والرياضي في المملكة.

كما أكد عاشور بأن رعاية مجموعة مطاعم كرامي للبطولة ينم عن الحس الوطني الكبير للمجموعة تجاه الشباب البحريني، معرباً عن تقديره واعتزازه لهذه اللفتة الكريمة من المجموعة والتي كان لها أطيب الأثر لدى رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي المنامة وجميع محبيه ومنتسبيه.

ونقل عاشور تحيات رئيس مجلس إدارة نادي المنامة وأعضاء اللجنة المنظمة العليا والمنظمة للبطولة لجعفر كرامي على مبادرتهم الكريمة ورعاية للجنة المنظمة.

من جانبه أعرب مدير عام مجموعة كرامي جعفر كرامي عن شكره لمجلس إدارة نادي المنامة الرياضي لاختياره مجموعة كرامي لتكون أحد الرعاة في هذه البطولة الخليجية المهمة معربا عن تمنياته بأن تتطور هذه الرعاية بما يسهم في دعم مسيرة النادي في المستقبل.

وأكد كرامي أن المجموعة حريصة على توفير كل الدعم اللوجستي والرعاية للجنة المنظمة والتنفيذية خلال منافسات هذه البطولة الخليجية الهامة والتي تستضيف أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وأكد كرامي أن مجموعة كرامي سباقة في دعم ورعاية الفعاليات الرياضية التي تقام على ارض مملكة البحرين، وتعتز بالمشاركة في تقديم المزيد من التعاون خلال فعاليات البطولة وتعتز بالمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي الخليجي، وتمنى جعفر كرامي كل التوفيق والسداد لأعضاء اللجان العاملة في البطولة وكل التوفيق لسفيري السلة البحرينية في البطولة وأن يوفق ممثلي السلة البحرينية المنامة والأهلي وتحقيق النتائج الايجابية وتشريف اسم البحرين في الملتقى الخليجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً