العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

وفد بابكو يزور مركز الشيخ عيسى الثقافي

قام وفد شركة نفط البحرين (بابكو) برئاسة نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق، إبراهيم عبدالله طالب، بزيارة مركز الشيخ عيسى الثقافي، حيث كان في استقباله نائب رئيس مجلس الأمناء – المدير التنفيذي لمركز الشيخ عيسى الثقافي، الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة. وأقيمت الزيارة صباح يوم الأثنين (8 مايو/ أيار 2017) بحضور عدد من مسئولي مركز عيسى الثقافي وشركة بابكو.

تضمن برنامج الزيارة القيام بجولة في عدد من مرافق ومنشآت المركز ومنها المكتبة الوطنية والصالات المجهزة بأعلى تقنيات العصر لاستضافة مختلف المناسبات الوطنية. وبعدها تم عقد اجتماع مشترك استعرض خلاله الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك وإمكانية توقيع مذكرة تفاهم في مجالات التدريب، وتطوير الموارد البشرية، والتعاون المشترك في إقامة الفعاليات العملية والثقافية بما يعود بالمنفعة المشتركة بين الطرفين. كما تطرق الاجتماع إلى بحث سبل التنسيق بين مكتبة العوالي والمكتبة الوطنية، وتعزيز آفاق التعاون بين أرشيف بابكو والأرشيف الوطني التابع لمركز الشيخ عيسى الثقافي.

وبهذه المناسبة، أعرب إبراهيم طالب عن فخر واعتزاز بابكو بزيارة مركز الشيخ عيسى الثقافي، مشيداً بالدور الجليل الذي يضطلع به المركز في الحفاظ على تراث مملكة البحرين، والإسهام في تعزيز مسيرة رقيها وتقدمها. وأكد على الرسالة النبيلة التي يحملها المركز على عاتقه في نشر الثقافة وإثراء المكتبة الوطنية بالمراجع والكتب التي تسرد عراقة تاريخ وتراث مملكة البحرين، فضلاً عن إقامة الفعاليات بشتى الميادين. وأكد المهندس ابراهيم طالب على التزام بابكو بدعم مبادرات وبرامج المركز في إطار توجيهات معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو بضرورة مؤازرة الجهود الرامية إلى ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتأكيد دور بابكو كمساهم رئيسي في دعم مسيرة التنمية المستدامة في ربوع المجتمع البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً