العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

مركز كيمز البحرين الطبي يقدم باقات ازالة الشعر بالليزر

فيجايان شيبي
فيجايان شيبي

أصبحت عملية ازالة الشعر بشكل دائم من اي جزء من اجزاء الجسم عملية سهلة واكثر فعالية مع تقدم تقنية أشعة الليزر، حيث تستطيع أشعة الليزر ازالة الشعر الغير مرغوب بسرعة ودقة عاليتين في كل من الوجه والذراع والأبطين والساقين وغيرها من المناطق.

ويقدم مركز كيمز البحرين الطبي خصم بنسبة 20 في المئة على باقة ازالة الشعر بالليزر حتى العشرين من شهر مايو/ أيار لهذا العام 2017، وبالمقارنة مع غيرها من طرق إزالة شعر فإن عملية إزالة الشعر بالليزر لها الكثير من الفوائد مثل الدقة والسرعة كما تعتبر هذه الطريقة اقل ألماً  بالإضافة الى كونها تسبب نتيجة دائمة، وباستطاعة تقنية الليزر ان تزيل الشعر الغير مرغوب من على منطقة الوجه و مناطق نمو الشعر الخشن دون اتلاف الجلد المحيط بالمنطقة حيث ان العلاج بالليزر اسرع نسبياً و ذلك لأن كل نبضة ليزر لا تستغرق اكثر من جزء من الثانية، و يمكن ان تغطي مساحة كبيرة، و بفضل هذه السرعة فإن عملية ازالة الشعر في المناطق الحساسة والصغيرة لا تستغرق سوى بضعة دقائق.

وبهذا الخصوص صرحت اخصائية الأمراض الجلدية والتجميل في مركز كيمز البحرين الطبي، فيجايان شيبي: "أن العلاج بالليزر يمكن أن يستهدف بشكل انتقائي الشعر لإزالته ولن يكون هناك اي تلف للجلد ومحيطه. إضافة الى أن الوقت اللازم لعلاج الليزر هو اقل مقارنة مع طرق ازالة الشعر الأخرى، وعلاوة على ذلك فإن نتيجة إزالة الشعر بالليزر هي شبه دائمة".

يقدم مستشفى كيمز البحرين الطبي خدمة ازالة الشعر بالليزر وغيرها من الخدمات التجميلية في قسم الأمراض الجلدية على مستوى متميز وذو جودة عالية عن طريق استعمال التكنلوجيا الأكثر تقدماً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً