العدد 5360 - الأربعاء 10 مايو 2017م الموافق 14 شعبان 1438هـ

بابكو تقدم الرعاية لأنشطة جمعية البحرين العالمية للملاحين

تأكيداً لمفهوم الشراكة المجتمعية

في إطار التزام شركة نفط البحرين (بابكو) بدعم مؤسسات المجتمع وتأكيد مفهوم الشراكة المجتمعية من أجل دعم مسيرة التنمية المستدامة وتحقيق الرقي المنشود للمجتمع البحريني، قدمت الشركة الرعاية لأنشطة وبرامج جمعية البحرين العالمية للملاحين لدعم ومؤازرة مبادرات الجمعية.

 وفي هذا الصدد، التقى مؤخراً مدير دائرة الاتصال المؤسسي لشركة بابكو نواف حسين الغانم، بنائب رئيس الجمعية يوسف عبدالله الريس، وأمين صندوق الجمعية هنري بريتوريس.

وخلال اللقاء قام نواف الغانم بتسليم شيك الرعاية إلى يوسف الريس. وبهذه المناسبة، أشاد نواف الغانم بدور جمعية البحرين العالمية للملاحين وخدماتها الرائدة وإسهاماتها الملموسة في مساعدة الملاحين وإسداء النصح لهم وحل مشاكلهم خلال الإبحار. وأوضح أن مبادرة بابكو تندرج ضمن مبادرات الشركة الرامية إلى ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتاكيد دور الشركة في دعم مؤسسات المجتمع.

 وأكد على التزام بابكو برعاية الفعاليات الطموحة التي تصب في مصلحة المجتمع ودعم مسيرة التنمية الشاملة.

 وفي ختام اللقاء، أعرب نواف الغانم عن أطيب أمنياته للجمعية والقائمين عليها بكل النجاح والتوفيق في خدمة الوطن. ومن جانبه، توجه السيد يوسف الريس نائب رئيس الجمعية بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو، مشيدا بإنجازات الشركة في دعم مسيرة التنمية الشاملة بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً