العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ

«عيسى الثقافي» يوقع مذكرة تفاهم مع «الدراسات القضائية والقانونية» لإقامة فعاليات مشتركة

عقب توقيع مذكرة التفاهم بين «عيسى الثقافي» ومعهد الدراسات القضائية
عقب توقيع مذكرة التفاهم بين «عيسى الثقافي» ومعهد الدراسات القضائية

وقع مركز عيسى الثقافي ومعهد الدراسات القضائية والقانونية مذكرة تعاون يتم بموجبها إقامة عدد من المشاريع والأنشطة والفعاليات المشتركة وتبادل الاستشارات والمعلومات والمستجدات التي من شأنها توثيق أواصر الروابط العلمية بين الطرفين.

جاء ذلك لدى استقبال نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة وفد المعهد برئاسة وكيل وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف لشئون العدل وائل رشيد بوعلاي، حيث أعرب عن ترحيبه بفتح آفاق التعاون في المجالات المختلفة التي تخدم أهداف الطرفين، مشيدا بالدور الفاعل والجهود المبذولة من قبل المعهد في سبيل تنمية وتطوير العاملين في القطاعات العدلية والقضائية.

ومن جانبه أشاد بوعلاي بالدور الثقافي والمعرفي الذي يحتله المركز، على اعتباره حاضناً للمكتبة الوطنية التي تعتبر بيت الخبرة الرائد في علم المكتبات بمملكة البحرين، ولما تتضمنه هذه المكتبة من خبراء متخصصين في شئون المكتبات ممن لهم تجربة راسخة في إتاحة مصادر المعرفة المتنوعة، مؤكداً على سعي الطرفين نحو إنشاء شراكة تطمح لتدشين مشاريع رائدة لخدمة الثقافة والمعرفة القانونية والقضائية بالمملكة.

وتضمنت المذكرة إلى جانب المشاريع والأنشطة والفعاليات المشتركة، عدداً من البنود من بينها تبادل الزيارات وعقد اللقاءات بين ممثلي الطرفين حول ما يستجد من نشاطات علمية وبحثية لدى كل طرف. وكذلك تبادل الإصدارات التـي تنشر عن كل من الطرفين، في ميادين اهتمام كل طرف.

العدد 5361 - الخميس 11 مايو 2017م الموافق 15 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً