العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

جاكسون ينصح كارميلو انطوني مجددا بالرحيل

نصح رئيس نادي نيويورك نيكس الاميركي لكرة السلة فيل جاكسون نجم الفريق كاميلو انطوني مرة جديدة بالرحيل اذا كان يريد تحسين سجله.

وقال النجم والمدرب السابق جاكسون (71 عاما) "اننا نرغب بان يحرز الالقاب. الاحتمالات تتقلص امامه، ولن نكون بمستوى المنافسة على اللقب في وقت قريب. الاحتمال هو ان نلعب الادوار الاقصائية (بلاي اوف) الموسم المقبل".

واقر جاكسون، افضل مدرب في تاريخ الدوري باحرازه 11 لقبا (9 مع شيكاغو بولز واثنان مع لوس انجليس ليكرز) بانه "من الصعب ان نجد انفسنا ابطالا محتملين في الموسم المقبل".

واضاف "هذا على الاقل ما اشعر به ولا استطيع ان اقول شيئا افضل من ذلك حتى لو لم يعجب ما اقوله كثيرين".

ويرتدي كارميلو انطوني (32 عاما) قميص نيويورك نيكس منذ شباط/فبراير 2011، ويمتد عقده حتى نهاية حزيران/يونيو 2019 بأحر سنوي يصل الى 26 مليون دولار، ويتضمن بندا غريبا ونادرا في كرة السلة يمنع فريقه بمبادلته بأي لاعب آخر دون موافقته الصريحة.

وفي الموسم الحالي 2016-2017، المح جاكسون مرات عدة الى رغبته في رحيل انطوني من اجل اعادة بناء الفريق الذي سيكون محوره لاعب الارتكاز اللاتفي كريستابس بورزينجيس.

واحتل نيويورك نيكس المركز الثاني عشر في الموسم المنتظم ضمن المنطقة الشرقية، وغاب للموسم الرابع على التوالي عن ادوار البلاي اوف التي تقتصر فيها المشاركة على اصحاب المراكز الثمانية الاولى في كل من المنطقتين الغربية والشرقية.

وانهى انطوني الموسم بمعدل وسطي 22,4 نقطة و5,9 متابعات في المباراة الواحدة، وهو ادنى معدل منذ بدء مسيرته مع دنفر ناغتس عام 2003.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً